شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



طمرة: اعتقال خمسة مشتبهين وضبط أسلحة ومخدرات

خلال نشاط لقوات الشرطة للحد من العنف في المجتمع العربي، وللحد من ظاهرة إستخدام السلاح غير الفانوني، قام أفراد من الشرطة بحملة في مدينة طمرة. وفيها تمّ ضبط بندقية من نوع كارلو جوستاف في مساحة مفتوحة بالقرب من بيت. وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "أوقفت الشرطة مشتبها (30 عاما، من سكان طمرة) على ذمّة التّحقيقات، وأُحيل أمس 7.8.2019 للمثول أمام محكمة الصّلح في عكّا للنّظر في طلب تمديد اعتقاله حتّى يوم غد الجمعة، 9.8.2019".

وتابع البيان: "وفي نشاط آخر أُقيم أمس، 7.8.2019، ضبطت قوات الشرطة مسدّسا هوائيا، عشرات الحبوب من نوع اكستاسي، وكمية غير مُعدّة للاستهلاك الشخصي من مُخدّر الكنابس الخطير. وأوقفت الشرطة مشتبهين (24 و53 عاما) من سكّان طمرة على ذمّة التّحقيقات".

وأضاف البيان: "أمّا شرطة السير فقد اهتّمت بالحدّ من مخالفات السير الّتي تعرّض السائقين ومستخدمي الطريق للخطر، وبهذا الحملة حرّرت حوالي 160مخالفة لهؤلاء. وأوقفت الشرطة سائق سكوتر (27 عاما من طمرة) وتبيّن أنّه لا يملك رخصة قيادة. تمّ إحالة السائق لمركز الشرطة على ذمّة التّحقيقات، كما أُبعدت مركبته عن الشارع 30 يوما وسيمثل السائق أمام محكمة السير".

واختتم البيان: "كما أوقفت الشرطة سائقًا (29 عاما، طمرة) لقيادته سيارة غير صالحة. حيث حاول الشرطي تحرير مخالفة للسائق، إلّا أنّه عطّل عمل الشرطي وإثر ذلك تمّ توقيفه على ذمّة التّحقيقات، وبعد ذلك تمّ إطلاق سراحه وفق شروط مقيّدة"، إلى هنا نصّ البيان.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار