شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



كلية غرناطة تستضيف محافظ نابلس ابراهيم رمضان

استضافت كلية غرناطة الجليل في كفركنا يوم الثلاثاء  هذا الاسبوع محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان والدكتور عماد اشتية رئيس نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين فرع نابلس ومرافق المحافظ الأستاذ عمير اشتية.

حيث استقبل الوفد رئيس مؤسسات غرناطة د. طه اماره والمحامي احمد أمارة المستشار القانوني وطاقم الكلية الإداري، حيث رحب الدكتور طه اماره بالضيوف الكرام وعرفهم على مسيرة الكلية وبرامجها ألمتعددة والانجازات التي حققتها الكلية في المجال التربوي والمساهمة في رفع مستوى المجتمع في المجال الأكاديمي والاجتماعي. وأبرز فلسفة الكلية الرامية لتطوير مجتمعنا العربي في البلاد عن طريق التربية ورفع مكانة المرأة وتمكينها.

وبدوره عبر المحافظ اللواء إبراهيم رمضان عن تقديره لكلية غرناطة ومسيرتها المتميزة، كما وعبر عن سروره وسعادته في هذه الزيارة. وتحدث الدكتور عماد اشتية عن أهمية التعاون ما بين كلية غرناطة ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بما يخدم أبناء مجتمعنا في الداخل الفلسطيني.

واخيراً قدم الدكتور طه أمارة لعطوفة المحافظ درعا شاكرا حضوره ومتمنيا له دوام الصحة والعافية والعطاء لخدمة مجتمعنا واهلنا

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار