شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



البعنة: اعتقال شاب قام بتوصيل طالبات لجامعة تل حاي وتنفيذ اعمال مشينة بحقهن

منذ حوالي أسبوعين (19-5-19) ، تلقى مركز الشرطة  بلاغا حول رجل يقود سيارته بمفرده بالقرب من كلية تال حاي في كريات شمونة ويقل نساء، (توصيلة) ويرتكب بحقهن أعمالًا مشينة. مع تلقي البلاغ شرعت الشرطة في البحث عن المشتبه، وجمعت البيانات والأدلة وشرعت بالتحقيق في ملابسات هذه القضية.  في غضون دقائق، عثرت الشرطة على سيارة المشتبه وتم القبض عليه ونقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه.
  
وفي إفادات من 4 مشتكيات وصلت للشرطة، تبين أن المشتبه كان يسافر في سيارته قرب الكلية تال حاي في كريات شمونيه بشكل منهجي ليقف للنساء ليقلهن، حيث كان يطلب منهن الجلوس في المقعد الأمامي بجانب السائق وربط حزام الأمان. اثناء ذلك كان المشتبه يخلق وضع وهمي باستمرار وكأن هنالك عطل في حزام المقعد مما جعله من الصعب على المشتكيات حزمه بأنفسهن، مما يخلق موقفًا مكّنه من الاقتراب منهن ولمس اجسادهن بينما يُزعم أنه يساعدهن على وضع حزام الامان.

وفق التطورات في التحقيق، تم تمديد توقيف المشتبه رجل يبلغ من العمر 34 عامًا من سكان البعنة من وقت لآخر وفقًا لطلب الشرطة في محكمة الصلح في كريات شمونة.

بعد تحقيق مهني سريع ومكثف بما فيه من استخدام وسائل تكنولوجية، نجح محققو الشرطة في بناء قاعة ادلة وقرائن ضد المشتبه، حتى قدمت يوم أمس ضده النيابة العامة لواء الشمال لائحة اتهام تنسب له مخالفات القيام باعمال مشينة وغير لائقة ومضايقة على خلفية جنسية واستعانة بسيارة لارتكاب هذه المخالفات كما وتم تقديم طلب الى المحكمة لتمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّ: "شرطة إسرائيل تواصل عملها بإصرار وعزيمة مستخدمة كافة الوسائل المتوفرة لديها بهدف ضبط مرتكبي المخالفات الجنسية بهدف تقديمهم الى العدالة باقصر وقت ممكن وإبعادهم عن ضحاياهم وعن المجتمع.  شرطة إسرائيل تناشد الجمهور وتوصيه بتثبيت التطبيق الذكي "طوارئ 100 - حيروم 100 - חירום 100" الذي يمنح المستخدم الضغط على زر خاص في حالات الطوارئ"، وفقا لبيان الشرطة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار