شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



ضبط مشتبهين من ابو سنان حاولوا تهريب مخدرات من لبنان

قال الناطق بلسان الشرطة، في بيان له انه  "خلال الاحتفالات بيوم الاستقلال، تمكن محققو شرطة الحدود من الوحدة المركزية للشرطة الإسرائيلية من إحباط محاولة تهريب مخدرات والتي تزن حوالي 13 كيلوجراما من المخدرات الحشيش الخطرة في إطار صفقة تمت على الحدود اللبنانية الإسرائيلية" كما جاء في البيان.


المخدرات التي تم ضبتها- تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "تقوم الشرطة الإسرائيلية بنشاطات للحد من ظاهرة استيراد المخدرات الخطرة وتوزيعها والتجارة بها. يعمل ضباط الشرطة بشكل يومي وبطرق متنوعة منها السرية ومنها العلنية، من أجل إحباط النشاط الإجرامي لمهربي المخدرات الخطرين الذين يهددون السلامة العامة ويشكلون الخطر مع صلات مباشرة بالجرائم الجنائية الأخرى، بما في ذلك التجارة بالأسلحة العنف" كما جاء في البيان.
 
وتابع البيان: "تم مساء أمس الخميس، وبالتحديد، خلال ساعات المساء، خلال نشاط قامت به وحدة المباحث التابعة لوحدة الحدود من الوحدة المركزية، وتم خلالها اعتقال مشتبهين بسنوات الستينات من أعمارهما من سكان أبو سنان، خلال محاولة لتهريب مخدرات خطرة والتي كانت تزن حوالي 13 كيلوجراماً، تم تنفيذها على الحدود اللبنانية.  هذا، وتم تقديم المشتبهين لمحكمة الصلح في الناصرة للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" كما جاء في البيان.
 
وتابع البيان: "في الأشهر الأربعة منذ بداية العام، أحبط رجال شرطة الحدود حتى الآن 3 عمليات محاولة تهريب مخدرات خطيرة بوزن إجمالي يبلغ حوالي 35 كيلوجراما من الحشيش وتهريب ضخم للأسلحة يتضمن 31 مسدسًا ومدفع رشاش، والتي تبلغ قيمتها التقديرية حوالي 3.000.000 شاقل" كما جاء في البيان.
 
واختتم بيان الشرطة: "تهدف الإجراءات التي تقوم بها الشرطة داخل حدود الدولة إلى الحد ومنع استيراد المخدرات والأسلحة، ولضمان السلامة العامة في البلاد" بحسب البيان.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار