شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



جديدة المكر المجلس يرصد ميزانيات لمشاريع حيوية اضافة لتعيين ممثل في ادارة اتحاد العين

عقد المجلس المحلي جديدة المكر مساء يوم الاربعاء هذا الاسبوع جلسة غير اعتيادية، حيث اقر العديد من البنود التي تشمل ميزانيات عادية وغير عادية تم رصدها لمشاريع حيوية في جديدة المكر في مجال البنية التحتية.

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي، المهندس سهيل ملحم الذي شكر اعضاء المجلس على الحضور والاهتمام في القضايا العامة في القرية، ودعمهم للمشاريع الحيوية والتطويرية.

 

خلال هذه الجلسه صادق اعضاء المجلس بكامل هيئته وكل الاعضاء على تعيين الاخ والسيد نمر دبس كمساعد ومستشار للرئيس وهنا ينطبق المثل الرجل المناسب بالمكان المناسب، نعتز ونفتخر بك ابو احمد رفيق الدرب.

 

كما وصادق المجلس المحلي في جلسته على اقرار مركز السلطات المحلية الغاء مزج وتقليص اتحادات المياه والصرف الصحي، كجزء من النضال الذي يخوضه المجلس ضد الاتحاد في المنطقة.

 

 


كما واقر المجلس تعيين ابن جديدة المكر، المهندس فريد بشير عضو ادارة يمثل مجلس جديدة المكر في اتحاد المياه والصرف الصحي "العين" وبالتالي سيقوم بتمثيل كافة قضايا اهالي جديدة المكر على وجه الخصوص والتي تتعلق في المياه والصرف الصحي خاصة وان هناك الكثير من الشكاوى من قبل الاهالي بحق اتحاد العين.
اما فيما يتعلق برصد ميزانيات لتنفيذ مشاريع في مجال البنية التحتية فقد صادق المجلس المحلي على رصد ميزانية بقيمة


300 الف شيكل بهدف تنفيذ مشاريع في مجال البنية التحتية وترميمات في مجال الامان على الطرق في شوارع جديدة المكر، وميزانية بقيمة 150 الف شيكل لتسقيف الساحه في مدرسة الرازي الابتدائية.
كما واقر المجلس المحلي ايضًا رصد ميزانية بقيمة 1.66 بهدف تعزيز القوى العاملة والقوى البشرية في المجلس المحلي وتحسين الاداء المهني والخدماتي في المجلس المحلي، اضافة الى خطة لتشجيع بعض الموظفين للخروج للتقاعد المبكر.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار