شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



لائحة اتهام بحق سجينة عربية بعد تهديدها لحارسات السجن

قدمت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق سجينة (25 عاما) من سكان شعفاط، بتهمة تهديد حارسات الأمن والعمال في سجن نفيه ترتسا في الرملة. هذا، وبدأت التحقيقات قبل أسبوع، عندما وصلت شكوى الى مركز الشرطة، مفادها إقدام السجينة على تهديد حارسات الأمن في سجن نفيه ترتسا (الرملة) بالإعتداء عليهن وعلى أفراد عائلتهن، كما وهددت بقتل اليهود" كما جاء في البيان.
وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "تم توقيف السجينة للتحقيق معها في مركز الشرطة في الرملة، كما وتم تمديد اعتقالها من فترة لأخرى في محكمة الصلح في ريشون لتسيون. هذا، ووفقا للائحة الإتهام، هددت السجينة حارسات الأمن في السجن هناك، حيث قالت أنها تعلم أين تسكن وبأنها ستأخذ أولادهن، وبواقعة أخرى قامت السجينة بتهديد حارسة أمن في السجن بقتلها" كما جاء في البيان.
وتابع بيان الشرطة: "كما وتبين وفقا للائحة الإتهام، أنه وبواقعة أخرى هددت السجينة العاملة الإجتماعية في السجن ورفعت يديها المكبلتين وأشارت لها بحركة "الطعن"، وأضافت بأنها ستقتل اليهود. وفي واقعة أخرى، صاحت السجينة على حارسة أمن في السجن، قائلة لها "أريد أن أقتلك، أريد سكينا، أنت يهودي لست جيدا". هذا، ومع إنتهاء التحقيقات، قدمت نيابة الشرطة لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقالها حتى إنتهاء الإجراءات المتعلقة بالتهديدات" وفقا لما جاء في بيان الشرطة 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




اخبار عالمية

إضاءات

دراسة: مرحلة البلوغ تنتهي في سن الثلاثين

توصيات الزوار