شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



اعتقال 14 مشتبهًا من منطقة حيفا بتنفيذ عمليات سطو وسرقة على محلات تجاريّة

عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "خلال تحقيقات سرية أجرتها الشرطة لمدة أشهر، تمكنت الوحدة المركزية في لواء  حيفا باعتقال 14 مشتبهاً (أفراد عصابة) والذين قاموا بتنفيذ عمليات سرقة لقترة طويلة. هذا، وبدأت القضية قبل عدة أسابيع، عندما لاحظ المحققون في وحدة الشرطة الساحلية (اليمار) أوجه تشابه بين عدد كبير من عمليات السرقة، سواء في طريقة تنفيذ عملية السرقة وخصائص البضائع المسروقة، والتي يقدر ثمنها بمئات الآف الشواقل" كما جاء في البيان.


تصوير الشرطة

وأضاف بيان الشرطة: "استلم محققو (اليمار) عدة بلاغات حول عمليات السرقة التي جرت في منطقة حيفا، الكريوت، الخضيرة، ونهاريا وبرديس حنا، وخلال عملية قامت بها قوات الشرطة، تم اعتقال أفراد العصابة خلال قيامهم بمداهمة محل تجاري في الخضيرة وتنفيذ عملية السرقة، حيث تم ضبط ممتلكات مسروقة وأدوات خاصة لتنفيذ عملية السطو بحوذة المشتبهين" كما جاء في البيان.

وتابع بيان الشرطة: "توسعت وتوضحت التحقيقات خلال التحقيق مع أول أربعة مشتبهين من افراد العصابة، تم التحقيق مع 14 مشتبهاً (في العشرينات والثلاثينات من أعمارهم)، بينما يتم التحقيق مع رئيس العصابة (27 عاماً) بشبهة تشغيل أفراد العصابة ومن بينهم قاصرين (17 عاماُ) وصديقة له والتي تبلغ من العمر (21 عاماً) " كما جاء في البيان.
واختتم بيان الشرطة: "هذا، وقدمت وحدة الدعاوى في لواء الساحل لمحكمة الصلح في الكريوت لوائح اتهام ضد 8 مشتبهين وطالبت بإبقائهم رهن الاعتقال، فيما يتم تحضير لوائح اتهام للمشتبهين الآخرين" بحسب بيان الشرطة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار