شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



عائلة تايه من قلنسوة تعلن البراءة من ابنتهم ديما بعض ترشحها في الليكود وتصريحاتها ضد العرب

اعلنت عائلة تايه من مدينة قلنسوة براءتها العامة والتامة من ابنتهم ديما سيف تايه والمتزوجة لعائلة زيدان في كفرمندا. واكدت العائلة في اعلان البراءة انها تستنكر وترفض بشكل قاطع كل ما صرحت به لوسائل الاعلام ولا يمثل العائلة. وجاء ذلك  في اعقاب تصريحاتها الاخيرة وعن نيتها خوض الانتخابات التمهيدية في حزب الليكود.

 

وكانت ديما قد ظهرت بمقابلة في القناة 20 الإسرائيلية، وعرّفت نفسها كامرأة مسلمة صهيونية، تحب دولتها إسرائيل، على حدّ تعبيرها، وأعلنت من خلال اللقاء أنّها "فخورة بالاعلان عن تنافسها في البرايميرز بحزب الليكود، الحزب الأقوى في الدولة"، كما قالت.

ووفقًا لأقوال تايه:"فإنها ستعمل من أجل الانضمام الى حزب الليكود من أجل مجتمعها الذي تحب"، واعتبرت أنها "تسعى لانقاذ المجتمع من "العرب" الذي يجلسون في الكنيست ويتسببون بالأسى لدولة اسرائيل، إلى جانب العمل من اجل تعزيز الانتماء للدولة وتحسين صورة اسرائيل في العالم".

وقالت تايه ردًا على سؤال حول خروج النائب حنين زعبي من الكنيست بالقول:"خروج حنين زعبي من الكنيست هو امر جيد، لقد حان الوقت لوجود أشخاص في الكنيست يمثلون الشعب والمجتمع بطريقة أفضل وليس لاهانة الدولة والدعوة لتدميرها. حنين زعبي لا تمثلني كعربية مسلمة وهي فقط تسبب الضرر"، كما قالت. وأكّدت تايه أنّه:"حان الوقت لتمثيل عربي يحبّ الدولة ولا يحرّض ضدها"، على حدً قولها.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ردت محكمة الشؤون الادارية، المركزية في حيفا اليوم الخميس الالتماس ضد نتائج الانتخابات...

توصيات الزوار