شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



جنون الـPUBG: شاب من النقب يتسبب باستنفار الشرطة والاسعاف بعد أن بلّغ عن إصابته بإطلاق رصاص

في حادثة غريبة من نوعها، تظهر مدى تأثير العالم الافتراض على الواقع، تسبب شاب من النقب باستنفار قوات الشرطة وطواقم الاسعاف بعد أن أبلغ عن إصابته بإطلاق رصاص، ليتبيّن أنّه "أصيب" خلال لعبة الـPUBG الشهيرة، التي اجتاحت مؤخرًا أوساط الشباب والمراهقين، وحتى الكبار.

وفي التفاصيل التي نشرتها القناة الاسرائيلية العاشرة، فإنّ الشاب حوّل اللعبة الافتراضية إلى واقع حين اتصل الى مركز نجمة داوود الحمراء ومركز الشرطة وابلغ عن تعرّضه لاطلاق رصاص، حيث استنفرت قوات الشرطة بحثا عن الشاب "المصاب"، واستمرت عمليات البحث نحو 12 ساعة باستخدام طائرة مروحية أيضًا، ليتبيّن أن الحديث يدور عن لاعب في PUBG، أصيب بعيار ناري خلال اللعب فقط! 

واوضح التقرير أنّ الشرطة حققت مع الشاب ثم اطلقت سراحه بشروط مقيّدة علمًا أنّه ينفي الشبهات المنسوبة اليه، كما تعمل الشرطة على اتخاذ خطوات قانونية ضده وحتى تقديم لائحة إتهام وتقديم شكوى قضائية لتغريمه بمئات آلاف الشواقل بعد أن قدّم بلاغا كاذبًا استدعى استنفار قوات الشرطة!

ما هي لعبة PUBG؟
حروف لعبة PUBG هي اختصار للعبارة PlayerUnknowns Battlegrounds (لاعبون مجهولون في ساحة المعركة). وهي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت تم تطويرها من قبل شركة PUBG Corporation التابعة لـ Bluehole. أُتيحت على "ويندوز" و"إكسبوكس" في 2017، قبل أن تصل إلى الهواتف في شهر مارس/آذار 2018 تحت عنوان Player Unknowns Battlegrounds Mobile.

وتتلخص فكرة اللعبة في مشاركة 100 لاعب يقفزون من طائرة حربية ليبدأ الكفاح للبقاء حتى نهاية الجولة، كل اللاعبين صيادون وقتلة وضحايا، ولتفوز عليك أن تكون آخر الأحياء بعد قتل كل المحاربين، ويمكنك اختيار اللعب وحدك ضد 99 خصماً أو أن يكون لديك شريك أو أكثر، كما يمكنك التواصل مع فريقك عبر الدردشة الصوتية، ولا يمكنك الوقوف مكتوف الأيدي لأن منطقة اللعب (زون) تتقلص باستمرار وسوف تموت وتخسر إذا كنت خارجها، بحسب وكالات.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ردت محكمة الشؤون الادارية، المركزية في حيفا اليوم الخميس الالتماس ضد نتائج الانتخابات...

توصيات الزوار