شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



بنك "يروشلايم" يوسع فرع كرمئيل وينقله إلى مجمع "حوتسوت كرمئيل"

يسعى البنك إلى تنجيع خدماته لسكان كرمئيل والمنطقة، حيث يقوم باستغلال اختصاصه في مجال الخدمات البنكيّة لكافة المواطنين، مما يشمل تقديم خدمات باللغة العربيّة.

في خطوةٍ مميّزة جدًا، يعلن بنك "يروشلايم" عن توسيع فرع كرمئيل بصورة كبيرة، حيث يقوم بنقل مكان الفرع إلى مجمع "حوتسوت كرمئيل" مما يساعد في تعزيز المناليّة والتواصل مع الجمهور في كرمئيل والبلدان المجاورة، منها القرى والمدن العربية، لتقديم أفضل الخدمات في المجالات البنكيّة منها القروض طويلة الأمد (المشكنتا)، التوفيرات والقروض العادية.

ومن المقرر أنّ يعمل في الفرع الجديد، الذي سيتم افتتاحه غدًا بحدثٍ مميّز، عدد من الموظفين ذوي الخبرة والمتحدثين باللغة العربية، مما يساهم في التواصل الأمثل مع الجمهور العربي الذي يسكن في المنطقة.

من المهم الإشارة إلى أنّ بنك "يروشلايم" بدأ بالعمل في كرمئيل كفرع VC مقدمًا بذلك خدمات بصورة مقلصة واليوم يقوم البنك بنقل الفرع الأمر الذي يتيح توسيع الخدمات وتحسين المناليّة.

ويدور الحديث عن أحد الفروع القليلة في الشمال والتي تختص بتقديم خدمات للجمهور العربي منها القروض طويلة الأمد (المشكنتا)، كما يدور الحديث عن فرع أغلب موظفيه من المواطنين العرب.

ويؤكد باسم حلبي مدير الفرع أنّ الهدف من التوسيع هو منح الجمهور العربي إمكانية أكبر للتواصل وتقديم الخدمات لهم، علمًا أنّ 2% فقط من الحاصلين على "مشكتنا" اليوم من الجمهور العربي الذي يُشكل 24% من مجمل المواطنين في البلاد.

كما ويؤكد على أنّ بنك "يروشلايم" يعد من البنوك الوحيدة المختصة بمنح قروض طويلة الأمد (مشكنتا) للجمهور العربيّ.

 وتعقيبًا على الخطوة، يقول نائب المدير العام ومسؤول قسم دائرة الاستهلاك الخاص، دودي ليفي: نظرًا للطلب في منطقة كرمئيل والبلدات المحيطة فيما يتعلق بالقروض البنكية طويلة الأمد (المشكتنا)، التوفيرات والقروض العادية، قررنا أن نلبي هذا الاحتياج ونقوم بتوسعة الفرع. نحن على قناعة أن نقل الفرع إلى "حوتسوت كرمئيل" سيوفر مجالا أكبر للمناليّة والتواصل مع الجمهور المتنوع في المنطقة، وذلك بسبب الراحة التي يخلقها موقع البنك الجديد.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

اقامت جمعية "رؤية المرأة في عكا"، تحت عنوان "الأعياد والنساء" ..

توصيات الزوار