شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



مدرسة غرناطة الثانوية تستضيف بستان حمائم السلام لفعاليات مميزة

وكالمعتاد وعلى مدار سنوات واستمرارًا لفعاليات مدرسة غرناطة الثانوية قامت المدرسة أمس الاثنين 26.11.2018 باستقبال أطفال بستان حمائم السلام لفعاليات عن الزيت والزيتون وذلك بالتنسيق بين مركزة التداخل الاجتماعي في المدرسة المعلمة لوزيان كنانة صبيح مع معلمة بستان حمائم السلام.

حيث استقبلت مديرة المدرسة المربية فهيمة امارة بمرافقة طاقم من المدرسة أطفال ومعلمة بستان حمائم السلام بعزف كشفي مميز لكشافة غرناطة .

وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات المميزة حيث قامت معلمة الرياضة في مدرستنا بتفعيل الأطفال عن طريق تمارين رياضية وهذا بهدف كسر الجليد والحواجز لدى الأطفال، ومن ثم قامت المدرسة بتقديم وجبة إفطار وعصير طبيعي للأطفال الذي تم تحضيره من قبل طلاب المدرسة.

وبعدها قامت مجموعة من طلاب المدرسة بعرض مسرحية عن شجرة الزيتون والتي تعتبر رمز التراث العربي الأصيل كما وتم الشرح عن فوائد الزيت والزيتون عن طريق طرح الأسئلة للأطفال من قبل طلاب المدرسة.

ومن الجدير بالذكر ان جميع الفعاليات في هذا اليوم هي من تحضير وتنفيذ طلاب طبقة الحوادي عشر وبتوجيه من مربي الصفوف وهذا لتعزيز وتقوية شخصية الطالب وتنمية روح الابداع لديه من خلال مشاركته في مثل هذه الفعاليات المهمة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

اقامت جمعية "رؤية المرأة في عكا"، تحت عنوان "الأعياد والنساء" ..

توصيات الزوار