شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



عودة: شارون، رفائيل ايتان، زئيفي.. والآن ليبرمان. كلّهم عبروا، وشعبنا باقٍ

عقب النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة على استقالة وزير "الأمن" أفيغدور ليبرمان بأن على حكومة اليمين العنصرية المتطرفة أن تحذوا حذوه وتستقيل إلى غير رجعة. هذه حكومة المتطرفين، العنصريين ودعاة الحرب. علينا أن نواجه سياسات الحكومة اليمينة التي تتاجر في حياة شعبنا الفلسطيني. مطلب الساعة هو السعي لتغيير هذه الحكومة الأشد خطرًا. وقال عودة: أرئيل شارون، رفائيل ايتان، رحبعام زئيفي... والآن ليبرمان. كلّهم عبروا، ونحن هنا باقون".

عودة: نتنياهو سيعزز علاقاته مع الخليج ومع السعودية بالأساس.

وانهى عودة: "المحتل وضع ذيله بين رجليه مستسلمًا امام الشعب الفلسطيني في غزة. ولكن نتنياهو بالأساس يعمل من اجل مصلحته الكبرى، وهي سعيه للتطبيع مع دول الخليج وعلى رأسها السعودية. فهو يريد هدوءًا في هذه المرحلة حتى يتمكن من الاستمرار في مساعيه وانجازاته التطبيعية غير المسبوقة. ولكننا نؤكد ان القضية الأساسية هي قضية فلسطين وليس كما يريد نتنياهو والسعودية."

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار