شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



حظر نشر على تفاصيل التحقيق بوفاة كمال تفال من شفاعمرو وتمديد اعتقاله ابنه المشتبه

فرضت الشرطة الإسرائيلية أمر حظر نشر على تفاصيل التحقيق بوفاة المرحوم  كمال رافع تفال (51 عامًا) من مدينة  شفاعمرو. وكان قد أعلن في مستشفى رمبام في حيفا، اليوم الأحد، عن وفاة المرحوم متأثرًا بجراحه بالغة الخطورة التي أصيب بها، امس السبت، جرّاء تعرّضه للدهس من قبل ابنه (26 عامًا) على خلفية شجار في العائلة، وفقًا للشبهات. مع العلم أن الشرطة كانت قد أعلنت، صباح أمس، عن اعتقال الابن المشتبه، وتمّ لاحقًا تمديد اعتقاله حتى يوم 14.11.2018.

وجاء في بيان صادر عن شرطة الشمال، مساء اليوم الأحد، أنّه: "تمّ تحويل ملف التحقيقات للوحدة المركزية بالشرطة، كما تمّ فرض أمر حظر نشر على كافة تفاصيل التحقيقات من خلال محكمة الصلح في مدينة الناصرة، والامر ساري المفعول حتى يوم 18.11.2018".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار