شو الاخبار
, ,

شو الاخبار

الرئيسية

,,

شو الاخبار



تعرف على أبراج لا تملك القدرة على المواجهة!

قد نقول أحياناً بأن تأثيرات الأبراج على طباع الأشخاص غير حقيقية وبأن هذه الخرافات لا يمكن أن تتحكم بتصرفات البعض ولا بتفكيرهم، من هنا علينا أن نسلّط لك الضوء على 3 أبراج لا تملك القدرة على المواجهة ونرى إن كنت أنت منها، أو تعرفين شخصاً ينتمي اليها.

 مولود الجوزاء

ظاهرياً، ترين مولود الجوزاء جريئاً ومقبلاً نحو الأمور الجديدة، ولكنه في الباطن شخص متردد وبعيد عن الجرأة تخونه الشجاعة في المواجهة ويختفي لكي لا يزيد الوضع سوءًا. لا يحب مولود الجوزاء السعي الى حل الأمور والتحدث حولها، بل هو على العكس يتهرب من المواجهة قدر الإمكان.

 مولود السرطان

 أمام المواقف الصعبة في الحياة، بخاصة تلك التي تتعلق بالأمور العاطفية، يفضّل مولود السرطان أن يهرب من المواجهة. يشتهر مولود برج السرطان أنه يختفي من حياة الآخرين من دون سابق إنذار. ينسحب صاحب هذا البرج تدريجياً من دون مبررات ويختفي من حياة الآخرين الى الأبد، وهذا بنظر مولود السرطان يعتبر مريحاً لصحته النفسية بشكل عام.

 مولود الجدي

يحب مولود الجدي ترك فسحة بينه وبين الآخرين حتى ولو كانوا من الأصدقاء، وبالوقت عينه يقوم بالمستحيل من أجل التركيز على نجاحه المهني وراحته. يحب أن يتواجد مع أصدقائه طوال الوقت ولكنه في مواقف المواجهة يختفي ويبدو التأثر واضحاً عليه لذلك يفضل عدم التحدث في الموضوع.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار