شو الاخبار


اخسري الوزن الزائد سريعًا بتناول الخيار

يعرف الخيار بفوائده الصحية الكثيرة، حيث أن تناوله يوميًا يضمن ترطيب الجسم، وحمايته من الجفاف؛ لأنّ 90% منه يتكوّن من الماء، إلى جانب تقليل درجة حرارة الجسم، حماية البشرة من الالتهابات، وحروق الشمس، علاج الهالات السوداء، وانتفاخ العينين، طرد السموم من الجسم، والتخلّص من حصى الكلى، وتقليل نسبة الكولسترول الضارّ في الجسم، وتقوية جهاز المناعة في الجسم؛ لاحتوائه على فيتامين أ، وفيتامين ج. كما يمكنك اللجوء للخيار من أجل خسارة الوزن، حيث يضمن لك رجيم الخيار خسارة الوزن بطريقة سريعة وصحية! تابعي معنا:

تناولي على الفطور كوباً من اللبن الرائب مع خيارتين أو تناولي بيضتين مسلوقتين مع الخيار، أو حتى تستطيعين تناول قطعة من الجبنة مع الخيار. تستطيعين شرب كوب من الشاي الخالي من السكر على الفطور مع تفاحة.

وجبة الغذاء في رجيم الخيار هي عبارة عن صدر دجاج مشوي مع سلطة خيار وتفاحة. أخيراً وجبة العشاء تكون كوباً من اللبن الرائب مع سلطة الخيار وحبة من الفاكهة. هذا ولا تنسي أن عملية فقدان الوزن تحتاج الى شرب ما لا يقل عن ليترين من المياه في اليوم.

لا ينصح بهذا الرجيم طبعاً للحوامل أو للذين يعانون من أمراض مزمنة، ويمكننا القول حوله، أنه من الطبيعي أن يخسرك الكيلوغرامات الزائدة، ولكنه في الوقت عينه سيفقد جسمك العناصر المهمة لصحته، كالفيتامينات والمعادن.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار