شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



بيسان: إصابة عاملين جراء اندلاع حريق داخل مصنع وحالتهما حرجة

اصيب عاملان بسنوات الاربعينات من عمريهما والتي وصفت جراحيهما بالخطيرة، جراء اندلاع حريق في المنطقة الصناعية الشمالية في بيت شان، اليوم الثلاثاء.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 11:17 حول اندلاع حريق داخل المصنع، وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين وهم مصابون بحروق بجميع أنحاء جسديهما، هذا وتمّ استدعاء المروحية الطبية إلى المكان".

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "في المنطقة الصناعية في بيت شان، أصيب عاملان جراء اندلاع حريق هناك، ووفقًا للتحقيقات الاولية تبيّن أنّه على ما يبدو أنّ الرافعة التي كان العاملان يعملان عليها، قد اصطدمت بخط للتيار الكهربائي الأمر الذي أدّى لاندلاع حريق وإصابة العاملين بجراح حرجة".

هذا ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي جاء فيه ما يلي: "اندلع حريق، ظهر اليوم الثلاثاء، في أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بيت شان بسبب صعقة كهربائية، حيث هرع الى المكان طاقما إطفاء وإنقاذ من محطة العفولة، وتبيّن وجود مصابين (2) في المكان، كما تعمل الطواقم على اخماد الحريق بعد قطع التيار الكهربائي".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار