شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



خمس قوائم تعلن دعمها لمرشح الرئاسة ناهض خازم

أعلنت خمس قوائم عضوية مساء اليوم عن دعمها لمرشح الرئاسة ناهض خازم، وجاء الإعلان من خلال مؤتمر صحفي عقد في بيته بمشاركة المئات من مناصريه وكوادر القوائم الداعمة.

افتتح المؤتمر وتولى عرافته الفنان محمود صبح مرحبا بالحضور من كافة أحياء شفاعمرو، من ثم تحدث رؤساء وممثلو القوائم الذين أكدوا على تأييدهم الجارف للسيد ناهض خازم من أجل إيصاله إلى رئاسة بلدية شفاعمرو.

وكانت الكلمة الأخيرة للسيد ناهض خازم الذي أعرب فيها عن اعتزازه بدعم هذه القوائم التي تمثل الفسيفساء الشفاعمري، مشيرا إلى أن شفاعمرو تقف أمام مفصل تاريخي سيحدد مصيرها خلال السنوات القادمة.

وقال خازم بأنه في حال وصوله لرئاسة البلدية سوف يعمل بشراكة تامة مع جميع حلفائه، مشددا على أن جميع شرائح المجتمع الشفاعمري ستكون ممثلة في المناصب الكبيرة.

بناء على ذلك وعد بإسناد منصب النائب للسيد مهنا أبو شاح، أما وظيفة القائم بالأعمال فستكون من نصيب السيد نزار الياس، بينما سيتولى السيد محمد سواعد منصب النائب الفخري.

جدير بالذكر أن القوائم الداعمة لناهض خازم هي: الجبهة برئاسة زهير كركبي، الشباب للتغيير والتوحيد برئاسة مهنا أبو شاح، شبابنا قدها برئاسة عناد خطيب، إصلاح بلدنا برئاسة نزار الياس، وحدة صوت الأحياء برئاسة محمد سواعد.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أقيم هذا الأسبوع بمبادرة كلية علوم الرفاه والصحة في جامعة حيفا، مؤتمر دولي بمشاركة 60 باحث من 16 جامعة..

توصيات الزوار