شو الاخبار
اخبار محلية : عكا: اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق طفلتين اخبار محلية : بيان مجلس محلي يافة الناصرة- شجب الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها الشاب محمد أبو دياك ابن 22 عامًا اخبار محلية : العفولة: مداهمة بيت دعارة وتوقيف زبائن ونساء واعتقال 5 مشتبهين بتشغيل المكان اخبار محلية : عائلة لبابيدي تعلن براءتها من فعلة ابنهم محمد بعد ان اعترف بقتل زوجته ايمان عوض اخبار محلية : كفرياسيف باندا لينا مطعم بنمط اسيوي لكن الله يستر اخبار محلية : عبلين: اعضاء فرقة الكشاف الاسلامي يقدمون الهدايا للمرضى بالمستشفيات بمناسبة الاعياد المجيدة اخبار محلية : جنون الـPUBG: شاب من النقب يتسبب باستنفار الشرطة والاسعاف بعد أن بلّغ عن إصابته بإطلاق رصاص اخبار محلية : الرياح الشديدة تسحب رجلا بقاربه المطاطي في بحيرة طبريا والشرطة تتمكن من انقاذه شعر ادب : مقال بفلم جواد بولس: قتل النساء وأزمة الهوية اخبار محلية : وقفة احتجاجية لمقتل المرحومة إيمان عوض في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



قائمة الوحدة العكّيّة: نعم لقائمة عربية واحدة لنلبي نداء مدينتنا عكا

مع تعالي اصوات الجماهير العكيّة المطالبة جميع القوائم والأحزاب بتشكيل قائمة عربية واحدة لخوض الانتخابات المحلية القريبة، فّإن قائمة الوحدة العكيّة تؤكد على ما يلي:

- قائمة الوحدة العكية ومنذ انطلاقتها تدعو ولا تزال على موقفها لتشكيل التحالف الاكبر والأوسع والشامل لجميع القوى والأحزاب العربية في مدينتنا الحبيبة.

- نشكر ونحترم من لبّى النداء واستجاب ونهيب بمن لم يعط الجواب حتى الآن ان لا يبخل على اهل مدينته بتلبية نداء الواجب.

- عكا تستحق منّا ان نتواضع لبعضنا البعض وان نضع ايدينا بأيادي بعض لنرتقي بوحدتنا وهذا ما تحتاج اليه مدينتنا عكا.

- عكا تستحق منّا ان نضع جميع الخلافات السطحية جانبا وان نجتمع حول قضايانا الكبرى جميعا. فلا مبرر لجعل الانتخابات معركة فيما بيننا ولنحولها ولنجعلها معركتنا جميعا.

- لسنا مع استثناء احد ولا مع وضع الخطوط الحمراء على احد فكلنا في نفس الخندق ونفس السفينة التي تحتاج منّا ان نتخذ القرار الجريء وان نعلنها اننا مع تشكيل قائمة عربية واحدة.

- ان كل ما يجري حولنا من متغيرات وقوانين عنصرية تهدف الى تحجيم العرب في هذه البلاد يحتّم علينا ان نكون اصحاب كلمة واحدة وصوت واحد يهدف للحفاظ على حقوقنا ووجودنا ومستقبلنا.

- حسب المعطيات التي امامنا فإن المنافسة على رئاسة البلدية ستقتصر على مرشح واحد فقط، مما يجعلنا نعمل سويا لزيادة عدد المقاعد في المجلس البلدي ليكون تأثيرنا كعرب في المدينة أقوى واكبر.

- اننا في قائمة الوحدة العكية والمتمثلة اليوم بثلاثة مقاعد في المجلس البلدي والتي حصلت في الانتخابات الاخيرة على 4200 صوتا والتي تميزت بأدائها الناجح والمؤثر خلال الدورة الأخيرة فالتزمت بتنفيذ برنامجها للنهوض بالمدينة وأهلها في شتى المرافق التربوية والاجتماعية والاقتصادية بكل هدوء ومسؤولية، وعلى الرغم من ذلك فإننا ننطلق من منطلقات قوة وإصرار لتحقيق المزيد ثم المزيد لمدينتنا الغالية.

- ندعو جميع الفئات والتيارات للاستجابة لندائنا والاستجابة لرغبة جميع المواطنين العرب في مدينتنا لإيصال ما لا يقل عن 8 مقاعد للعرب في الدورة القادمة في المجلس البلدي. وما انتخابات الكنيست الاخيرة عنّا ببعيدة عندما عملنا معا ضمن القائمة المشتركة حيث استطعنا الحصول على ما يقارب 7000 صوتا وهذا كان انجازا كبيرا لمدينتنا عكا.

- كلنا امل وثقة بأن جمهورنا الواعي يتوقع ويأمل أن نستجيب لرغبته بالوحدة لأول مرة وان نفس هذا الجمهور لن يسامح ولن يغفر لمن كان او سيكون سببا في منع هذا الخير عن أهلنا ومدينتنا العزيزة.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

بمرافقه بابا نويل والدميه ميني ماوس، وعلى صوت الاجراس واغاني عيد الميلاد..

توصيات الزوار