شو الاخبار
اخبار محلية : نصر الله: بالرغم من المحاولات الإسرائيلية لمنعنا سنحصل على صواريخ دقيقة اخبار محلية : شبهات: طفل (عامان) من اللد يتناول مخدر الحشيش والشرطة تعتقل والده اخبار محلية : اتهام القيادي في "ابناء البلد" رجا اغبارية بالتحريض على العنف والارهاب والنيابة تطلب تمديد اعتقاله اخبار محلية : رهط: إصابة شاب (19 عامًا) جراء تعرضه للدهس اخبار محلية : اليكم قائمة معاشات رؤساء السلطات المحلية ونوابهم حسب نسبة عدد السكان بعد ان تم رفعها اخبار محلية : الشاعرة دارين طاطور من الرينة تعانق الحرية بعد قضاء محكوميتها في السجن اخبار محلية : إصابة عامل (50 عامًا) بجراح متوسطة إثر انقلاب شاحنة قرب طوبا الزنغرية اخبار محلية : مجد الكروم: وفاة الشاب عيسى فهمي فرحات متأثرا بجراحه بعد 4 سنوات من تعرضه لحادث طرق اخبار محلية : الفنان حسام أبو عيشة: يستضيف مسرحيد في قهوة زعترة المقدسية اخبار محلية : اندلاع حريق في جرافة تابعة لمواطن من بسمة طبعون والشرطة تشتبه بالإضرام المتعمد
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



تحرير 5000 مخالفة سير خلال رأس السنة العبرية في البلاد

ضمن حملة شرطة السير على الطرق للحد من التجاوزات المرورية والتي تشكل خطرا على حياة كل من يستعمل الشارع، جنبا الى جنب قام المئات من افراد الشرطة بالتواجد في الشوارع  في جميع انحاء البلاد لكل".
كما وقام المئات من افراد الشرطة خلال فترة عيد رأس السنة العبرية سرا وعلانية عبر دوريات شرطة يقوموا بردع السائقين على الطرق وتحرير المخالفات لهم، لزيادة الشعور بالامان للسائقين المحافظين على قوانين السير".

وتم تحرير المخالفات التي تم تجريرها خلال فترة العيد على النحو التالي:
1. 760 سائقا قاموا باستعمال الهاتف النقال اثناء القيادة بلا استعمال السماعة، حررت لهم مخالفة بقيمة 1،000 شاقل مع تسجيل 8 نقاط.
2. مصادرة 4 سيارات لسائقين تم ضبطهم تحت تأثير الكحول، ومصادرة مركباتهم لمدة 30 يوما، وسحب رخصة لمدة 30 يوم .
3. تحرير اكثر من 700 مخالفة لسائقي الشاحنات، لافتقادها لقوانين السلامة والامان.
4. ابعاد 30 سيارة ومصادرتها داخل محطة الشرطة لمدة 30 يوما بعد تحرير المخالفات للسائقين.

5. ضبط اكثر من 770 سائقا يقودون بسرعة فوق المسموح بها حسب القانون ، والتي تتسبب بحوادث طرق وتشكل خطرا على مستخدمي الشارع .

6. سحب رخصة لاكثر من 27 سائقا لمدة 30 يوما بعد قيامهم بمخالفات سير مختلفة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار