شو الاخبار
اخبار محلية : نصر الله: بالرغم من المحاولات الإسرائيلية لمنعنا سنحصل على صواريخ دقيقة اخبار محلية : شبهات: طفل (عامان) من اللد يتناول مخدر الحشيش والشرطة تعتقل والده اخبار محلية : اتهام القيادي في "ابناء البلد" رجا اغبارية بالتحريض على العنف والارهاب والنيابة تطلب تمديد اعتقاله اخبار محلية : رهط: إصابة شاب (19 عامًا) جراء تعرضه للدهس اخبار محلية : اليكم قائمة معاشات رؤساء السلطات المحلية ونوابهم حسب نسبة عدد السكان بعد ان تم رفعها اخبار محلية : الشاعرة دارين طاطور من الرينة تعانق الحرية بعد قضاء محكوميتها في السجن اخبار محلية : إصابة عامل (50 عامًا) بجراح متوسطة إثر انقلاب شاحنة قرب طوبا الزنغرية اخبار محلية : مجد الكروم: وفاة الشاب عيسى فهمي فرحات متأثرا بجراحه بعد 4 سنوات من تعرضه لحادث طرق اخبار محلية : الفنان حسام أبو عيشة: يستضيف مسرحيد في قهوة زعترة المقدسية اخبار محلية : اندلاع حريق في جرافة تابعة لمواطن من بسمة طبعون والشرطة تشتبه بالإضرام المتعمد
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



العفولة : الشرطة تلقي القبض على شاب (20 عاما) من سكان طولكرم بحوزته سكين

وصل الى الموقع بيان صادرعن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل جاء فيه: "تم القاء القبض على شاب فلسطيني بحوزته سكين في مدينه العفولة، اليوم الثلاثاء".
وأضاف البيان: "ضمن تأهب وجهوزية الشرطة في فتره الاعياد بهدف منع المخالفات الجنائية والامنية يعمل افراد شرطه اسرائيل المنتشرين انتشار واسعا في كافه المناطق والطرقات والمدن وفي الاماكن التي تكتظ بالجمهور بهدف ضمان امن الجمهور وسلامته وبهدف منح رد الفعل السريع في فيما استدعيت الشرطه على يد الجمهور في حال حدوث اي طارئ.  تلقى قبل قليل مركز الشرطة بلاغ من شخص عن تواجد شخص دون مأوى في شارع حنكين في مدينه العفولة. افراد الشرطه الذين يعملون في المكان بدأوا بعمليات تمشيط ومسح لرصد الشخص، رصدوا المشتبه مختبئ داخل حاوية كرتون" .
المشتبه هو فلسطيني (20 عاما) من سكان مدينة طولكرم، وتم رصد سكين بحوزته، أثناء تفتيش أجري له، بعد ان دخل الى اسرائيل، بدون تصريح وعلى الرغم من الإغلاق الذي فرضته إسرائيل، على منطقه الضفة الغربية. تم القاء القبض على المشتبه وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة.
واختتم البيان :"الاقامه الغير شرعيه تستخدم غالبا كقاعده لإرتكاب مخالفات أمنيه وجتائية. ستواصل الشرطة مكافحه البنيه التحتيه لشبكات المقيمين غير الشرعيين، داخل دولة إسرائيل وسوف تعمل جاهدة لإحالتهم وإحالة من يعينهم الى العدالة بهدف محاكمتهم".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار