شو الاخبار
اخبار محلية : عكا: اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق طفلتين اخبار محلية : بيان مجلس محلي يافة الناصرة- شجب الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها الشاب محمد أبو دياك ابن 22 عامًا اخبار محلية : العفولة: مداهمة بيت دعارة وتوقيف زبائن ونساء واعتقال 5 مشتبهين بتشغيل المكان اخبار محلية : عائلة لبابيدي تعلن براءتها من فعلة ابنهم محمد بعد ان اعترف بقتل زوجته ايمان عوض اخبار محلية : كفرياسيف باندا لينا مطعم بنمط اسيوي لكن الله يستر اخبار محلية : عبلين: اعضاء فرقة الكشاف الاسلامي يقدمون الهدايا للمرضى بالمستشفيات بمناسبة الاعياد المجيدة اخبار محلية : جنون الـPUBG: شاب من النقب يتسبب باستنفار الشرطة والاسعاف بعد أن بلّغ عن إصابته بإطلاق رصاص اخبار محلية : الرياح الشديدة تسحب رجلا بقاربه المطاطي في بحيرة طبريا والشرطة تتمكن من انقاذه شعر ادب : مقال بفلم جواد بولس: قتل النساء وأزمة الهوية اخبار محلية : وقفة احتجاجية لمقتل المرحومة إيمان عوض في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا


هل ترغبين ببشرة متوهجة في يوم زفافك؟

جمال العروس في يوم زفاف يقاس بأبسط التفاصيل لا بأكبرها، لذا لا بد من التنبه الى صغائر الامور لكي تحافظي على جمالك وروعتك في يومك المميز، فتبهري الجميع باطلالتك الساحرة والفريدة. وعليك في هذا الاطار التركيز على جمال البشرة التي تعكس الكثير عنك، من هنا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطعك على ابرز نصائح لبشرة متوهجة يوم الزفاف. 

كيف تحصلين على بشرة متوهجة في يوم زفافك؟

- الخطوة الاولى لتحقيق هذا الامر تقوم على الحصول على النوم الكافي طيلة الشهر السابق للزفاف، وبهذه الطريقة أنت تحرصين على محاربة تعب البشرة وبهتان لونها وظهور الهالات السوداء، الامر الذي يساعدك على استعادة الرونق للبشرة ونضارتها. وهذا يساعدك على الحصول على اطلالة ساحرة في يومك المميز. 

- أيضاً لا بد في هذه المرحلة المهمة من حياتك أن تعتني ببشرتك من خلال الحفاظ على نظافتها ونقاوتها، فخففي من استعمال المكياج قبل موعد الزفاف بشهر واحد، وطبقي بعض الماسكات الضرورية لتنعيمها وتقشيرها من العمق، واحرصي على حمايتها من العوامل الطبيعية الخارجية كأشعة الشمس والهواء، واستخدمي الكريمات المرطبة والواقي من الشمس. 

- ايضاً لا تنسي أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً، فابتعدي عن الاطعمة الغنية بالدهون واستعيضي عنها بالأطعمة المناسبة لتوفير الترطيب للجسم، ما يساعد على ترطيب البشرة أيضاً. واحرصي في هذا الشأن ايضاً على شرب الكمية الكافية من الماء يومياً، فهي تزيد من رونق البشرة، واعتمدي معدل 8 أكواب من الماء يومياً. 

- الخلطات والماسكات الطبيعية يمكن أن تساعدك ايضاً على الحفاظ على روةنق بشرتك وجمالها، لذا لا تترددي في استعمالها وتطبيقها على الوجه للتخلص من الشوائب التي تظهر عليها نتيجة العديد من العوامل. وحتى ولو كانت بشرتك لا تعاني من اي مشاكل تذكر، إلا ان هذه الماسكات كشفت عن جودتها في الكثير من الاوقات. 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

بمرافقه بابا نويل والدميه ميني ماوس، وعلى صوت الاجراس واغاني عيد الميلاد..

توصيات الزوار