شو الاخبار
اخبار محلية : اعتقال مشتبه (51 عامًا) من شرقي القدس أخفى مخدرات بآلاف الشواقل داخل ثمرة قرع شو الاخبار : mbc تعلن عن موعد عرض الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent اخبار محلية : نصر الله: بالرغم من المحاولات الإسرائيلية لمنعنا سنحصل على صواريخ دقيقة اخبار محلية : شبهات: طفل (عامان) من اللد يتناول مخدر الحشيش والشرطة تعتقل والده اخبار محلية : اتهام القيادي في "ابناء البلد" رجا اغبارية بالتحريض على العنف والارهاب والنيابة تطلب تمديد اعتقاله اخبار محلية : رهط: إصابة شاب (19 عامًا) جراء تعرضه للدهس اخبار محلية : اليكم قائمة معاشات رؤساء السلطات المحلية ونوابهم حسب نسبة عدد السكان بعد ان تم رفعها اخبار محلية : الشاعرة دارين طاطور من الرينة تعانق الحرية بعد قضاء محكوميتها في السجن اخبار محلية : إصابة عامل (50 عامًا) بجراح متوسطة إثر انقلاب شاحنة قرب طوبا الزنغرية اخبار محلية : مجد الكروم: وفاة الشاب عيسى فهمي فرحات متأثرا بجراحه بعد 4 سنوات من تعرضه لحادث طرق


هل ترغبين ببشرة متوهجة في يوم زفافك؟

جمال العروس في يوم زفاف يقاس بأبسط التفاصيل لا بأكبرها، لذا لا بد من التنبه الى صغائر الامور لكي تحافظي على جمالك وروعتك في يومك المميز، فتبهري الجميع باطلالتك الساحرة والفريدة. وعليك في هذا الاطار التركيز على جمال البشرة التي تعكس الكثير عنك، من هنا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطعك على ابرز نصائح لبشرة متوهجة يوم الزفاف. 

كيف تحصلين على بشرة متوهجة في يوم زفافك؟

- الخطوة الاولى لتحقيق هذا الامر تقوم على الحصول على النوم الكافي طيلة الشهر السابق للزفاف، وبهذه الطريقة أنت تحرصين على محاربة تعب البشرة وبهتان لونها وظهور الهالات السوداء، الامر الذي يساعدك على استعادة الرونق للبشرة ونضارتها. وهذا يساعدك على الحصول على اطلالة ساحرة في يومك المميز. 

- أيضاً لا بد في هذه المرحلة المهمة من حياتك أن تعتني ببشرتك من خلال الحفاظ على نظافتها ونقاوتها، فخففي من استعمال المكياج قبل موعد الزفاف بشهر واحد، وطبقي بعض الماسكات الضرورية لتنعيمها وتقشيرها من العمق، واحرصي على حمايتها من العوامل الطبيعية الخارجية كأشعة الشمس والهواء، واستخدمي الكريمات المرطبة والواقي من الشمس. 

- ايضاً لا تنسي أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً، فابتعدي عن الاطعمة الغنية بالدهون واستعيضي عنها بالأطعمة المناسبة لتوفير الترطيب للجسم، ما يساعد على ترطيب البشرة أيضاً. واحرصي في هذا الشأن ايضاً على شرب الكمية الكافية من الماء يومياً، فهي تزيد من رونق البشرة، واعتمدي معدل 8 أكواب من الماء يومياً. 

- الخلطات والماسكات الطبيعية يمكن أن تساعدك ايضاً على الحفاظ على روةنق بشرتك وجمالها، لذا لا تترددي في استعمالها وتطبيقها على الوجه للتخلص من الشوائب التي تظهر عليها نتيجة العديد من العوامل. وحتى ولو كانت بشرتك لا تعاني من اي مشاكل تذكر، إلا ان هذه الماسكات كشفت عن جودتها في الكثير من الاوقات. 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار