شو الاخبار
اخبار محلية : عكا: اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق طفلتين اخبار محلية : بيان مجلس محلي يافة الناصرة- شجب الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها الشاب محمد أبو دياك ابن 22 عامًا اخبار محلية : العفولة: مداهمة بيت دعارة وتوقيف زبائن ونساء واعتقال 5 مشتبهين بتشغيل المكان اخبار محلية : عائلة لبابيدي تعلن براءتها من فعلة ابنهم محمد بعد ان اعترف بقتل زوجته ايمان عوض اخبار محلية : كفرياسيف باندا لينا مطعم بنمط اسيوي لكن الله يستر اخبار محلية : عبلين: اعضاء فرقة الكشاف الاسلامي يقدمون الهدايا للمرضى بالمستشفيات بمناسبة الاعياد المجيدة اخبار محلية : جنون الـPUBG: شاب من النقب يتسبب باستنفار الشرطة والاسعاف بعد أن بلّغ عن إصابته بإطلاق رصاص اخبار محلية : الرياح الشديدة تسحب رجلا بقاربه المطاطي في بحيرة طبريا والشرطة تتمكن من انقاذه شعر ادب : مقال بفلم جواد بولس: قتل النساء وأزمة الهوية اخبار محلية : وقفة احتجاجية لمقتل المرحومة إيمان عوض في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا
, ,

اخبار

الرئيسية

,,

اخبار



العراقية رحمة رياض تبهر العالم العربي بالبومبها الجديد وعد مني

أبهرت الفنانة العراقيّة رحمة رياض، ابنة الراحل الكبير "رياض أحمد" الجمهور العربي بجديدها "وعد منّي". تشتهر رحمة بصوتها المميّز و بإطلالاتها الأنيقة من فساتين منتقاة من أشهر مصمّمي الأزياء. ال أغنية التي أطلقتها حصريّاً عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب في 22 آب، من خلال ليريك فيديو، تخطّت أوّل مليون مشاهدة بأقلّ من أربعة أيّام ودخلت قائمة التريندينغ على يوتيوب في عدّة بلدان عربيّة. كما وبعد هذا التفوّق على يوتيوب، قامت العديد من الراديوهات الخليجيّة ببثّ الأغنية التي هي الآن تحتلّ المراكز الأولى على قوائمها.

الأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، توزيع محب الراوي و من إنتاج وتري. الفيديو ركّز على معاني كلمات الأغنية، فكشف بقسمه الأوّل على رحمة الطفلة السعيدة والمدلّلة من خلال إبراز صور قديمة لذكريات طفولتها بوجود والديها، حيث كانت الدنيا مثاليّة في عينها، خالية من أي سوء. وفي قسمه الثاني، كشف الفيديو عن رحمة الناضجة والصبيّة المتألّقة التي علّمتها ال حياة أن تحكّم عقلها إلى جانب طيبة قلبها، فوعدت رحمة بالأغنية أن لا تترك بعد الآن طيبة قلبها أن تسيّرها نحو خبرات غير آمنة. 
وقام العديد من الفنانين والشخصيّات الإعلاميّة بتهنئة رحمة عبر تويتر وانستاغرام، منهم النجم ناصيف زيتون الذي هو من الداعمين لموهبة رحمة بالصوت والأداء، نور الزين، محمود تركي، ألاء هندي، آدم، الشاعر العراقي مأمون النطاح، الصحفي والناقد العراقي حيدر النعيمي، الإعلامي فجر السعيد، المذيع الكويتي علي نجم، محمد البراهيم، نهى نبيل، أيمن الأعتر، الصحفي والناقد تيسير عبدالله وغيرهم.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

بمرافقه بابا نويل والدميه ميني ماوس، وعلى صوت الاجراس واغاني عيد الميلاد..

توصيات الزوار