شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



نتانيا: متعالج في مركز تأهيل قتل شريكه بالغرفة ووضع جثته تحت السرير وقتل المدير

انهت الشرطة التحقيقات بخصوص جريمة قتل مزدوجة بواسطة بلطة حصلت داخل مؤسسة علاجية للتأهيل في نتانيا. الجريمة وقعت قبل نحو شهر حيث عثر على جثة مدير المؤسسة (57 عامًا) في مكتبه بعد ان ضربه متعالج بواسطة بلطة، كما عثر على جثة ثانية ملفوفة بغطاء تحت السرير، وهي تابعة لشخص يتلقى العلاجات هناك ويقضي ايامه بغرفة مشتركة مع المجرم، ليتبين ايضا انه قتل بواسطة بلطة. حسب الشبهات ان المجرم المتعالج نفذ الجريمة المزدوجة بعد ان كان لديه شكوك بأن شريكه المتعالج بنفس الغرفة استغله بمساعدة مدير المؤسسة، لذلك قتلهما ثم حاول احراق نفسه دون ان ينجح بذلك. تمّ تمديد فترة اعتقال المشتبه من فترة إلى أخرى منذ يوم 02.08.2018 في محكمة الصلح في بيتح تكفا، وتمّ التقدم بطلب تمديد فترة اعتقاله حتّى تقديم ضدّه لائحة اتّهام يوم غد الخميس.

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "سمح بالنشر: شخص بالغ من العمر (54 عاما) قام بقتل شريكه في الغرفة في بيت دافئ للأشخاص الذين لا مأوى لديهم في مدينة نتانيا بعد ان قام بإخفاء الجثة في الغرفة بعد ان لفها بالسجادة لمدة اسبوع وبعدها قام بقتل مدير المكان. شرطة إسرائيل فكت لغز القتل المزدوج في بيت ياعيل في مدينة نتانيا وغدا ستقدم النيابة العامة لائحة اتهام بحق المشتبه. تلقى مركز الشرطة يوم 2.8.2018 بلاغا عن وجود جثة شخص في بيت ياعيل الذي يشكل مأوى لمن لا منزل له وايضا مصحة لعلاج المدمنين، في شارع يودفات 2 في مدينة نتانيا. افراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان وجدوا جثة شخص في مكتب مدير المكان حيث تبين لاحقًا انها جثة مدير المركز ابراهام فانونو البالغ من العمر (57 عاما) من مدينة نتانيا. مع وصول قوات الشرطة الى المكان تبين لهم أنّ شخص اخر البالغ من العمر (54 عاما) الذي يقطن في المكان اقفل الباب في غرفته، فاقتحموا الباب وعثروا على الكسندر ميرزوف وهو يجلس في غرفته ورائحه وقود قوية جدا تنبثق منه. خلال عمليات تمشيط في المكان وجدت على جثة اخرى التي قام المشتبه بإخبائها في غرفته تحت سريره بع ان لفها بسجادة. هذا وتم تشخيص الجثة في معهد الطب العدلي وتبين انها جثة ساكن المركز البالغ فايتسلاف فيدكين البالغ من العمر 49 عامًا. اثر ذلك تم القاء القبض على المشتبه على الفور واحيل الى مركز الشرطة للتحقيق".

وتابع بيان الشرطة: "مسؤولية التحقيق في قضية القتل المزدوج القيت على طاقم خاص، حيث تبين من تحقيق مكثف ان المشتبه قام بضرب مدير المكان في بلطة وقام بقتله هذا بعد ان اشتبه ان شريكه للغرفة فايتسلاف بمساعدة مدير المكان قاموا باستغلاله. لاحقا قام المشتبه بإقفال غرفة مدير المركز وعندما حاولت عاملة من المكان ان تدخل الى الغرفة حاول المشتبه ان يعتدي عليها فقام عامل آخر بمساعدتها واستطاعا ان يسيطرا على المشتبه وان ياخذوا البلطة منه. هذا واعترف المشتبه في قضية القتل المزدوج انه في يوم 27.7.2018 في ساعات الليل، قام بضرب شريكه للغرفة في المركز فايتسلاف فيدكين بواسطة بلطة حتى قام بقتله ومن ثم لف جثته بسجادة وخبأها تحت سريره، لاحقا قام بقتل مدير المركز وبعدها قام باقفال باب غرفته وسكب الوقود على جسمه ليضرم النيران في نفسه بمحاولة باءت .

تم القاء القبض على المشتبه يوم 2.8.2018 وتم تمديد توقيه من وقت الى اخر على يد محكمة الصلح في بيتاح تيكفا.

هذا الاسبوع أزيل أمر حظر النشر في القضيه وتم تمديد توقيف المشتبه حتى يوم غدٍ حيث ستقوم النيابة العامة بتقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار