شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



اعتقال مشتبه يهودي بالاعتداء على شبّان من شفاعمرو في شاطئ كريات حاييم

قالت الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، إنّه تمّ اعتقال مشتبه يهودي (23 عامًا) من كريات حاييم بالاعتداء على ثلاثة شبّان من شفاعمرو في شاطئ كريات حاييم، يوم الخميس الماضي 23.08.2018.

ويشار إلى أنّ الحديث يدور حول تعرّض ثلاثة اقرباء، وهم طبيب وممرض وشاب اخر من شفاعمرو، لإعتداء عنيف جدا من قبل شباب يهود خلال تواجدهم في شاطئ كريات حاييم قبل يومين، حيث تسببوا لهم باصابات نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك على خلفية عنصرية لكونهم عربا على حد تعبيرهم. وتم تقديم شكوى في الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّ "الشبهات تشير إلى أنّ ثلاثة شبّان تعرّضوا لاعتداء عنيف من قبل المشتبه وأصدقائه خلال تواجدهم في شاطئ كريات حاييم، بعد محادثة قصيرة بينهم. ما أسفر عن إحالة الشبّان الثلاثة إلى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي، وقد قدّموا شكوى في الشرطة حول الحادثة".

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّ "التحقيقات بدأت فور استلام الشكوى، حيث أنّ الشرطة ترى هذا الاعتداء بعين الخطورة، وبعد جهود حثيثة تمّ، فجر اليوم اعتقال المشتبه، على أن يتمّ عرضه على محكمة الصلح في حيفا، مساء اليوم للنظر في تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار