شو الاخبار
اخبار عالمية : إيطاليا: مقتل العشرات بانهيار أحد الجسور في مدينة جنوة اخبار محلية : مكتب الناطق في وزارة التّربية: لجنة المعارف البرلمانية تعقد جلسة للإطلاع على إستعدادات الوزارة لافتتاح العام الدّراسي الجديد اخبار محلية : عماد دحلة رئيس مجلس طرعان: أفشلنا مرة اخرى مخطط مستوطنة شيبولت ودحرناها بعيدا عن جبل طرعان اخبار محلية : مطلوب مركز/ة للتعليم العالي لبرنامج رواد في عكا اخبار محلية : "نقف معًا" يبارك نجاح المظاهرة ويدعو لتصعيد النضال العربي-اليهودي المشترك اخبار محلية : اعتقال 22 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات من الناصرة وحيفا وطبعون اخبار محلية : تمديد مدة الإعتراضات على خارطة توسيع كريات آتا لشهرين اضافيين اخبار محلية : النائب جبارين: الرد على تحريض اليمين بالمزيد من العمل الجماهيري اخبار محلية : مصرع رجل (50 عاما) بعد تعرضه للغرق في أحد شواطىء نتانيا اخبار محلية : في مدارس يافة الناصرة: عطلة حافلة بالروبوتيكا والفضاء والعلوم
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



صفارات الانذار تدوي في بئر السبع وسقوط صواريخ لأول مرة منذ حرب 2014

دوت صافرات الانذار، بعد ظهر اليوم الخميس، في مدينة بئر السبع ومحيطها. حيث تمّ تسجيل سقوط قذيفة أطلقت من قطاع غزة، في منطقة مفتوحة بالقرب من المدينة، دون تسجيل إصابات بشرية أو أضرار مادية.

وفي التفاصيل، تمّ إطلاق قذائف من قطاع غزة، قرابة الساعة 15:00، لاتجاه منطقة بئر السبع حيث انفجرت في مناطق مفتوحة، دون إصابات. ويشار إلى أنّ وصول القذائف إلى عاصمة النقب هو الاول منذ الحرب على غزة في صيف 2014- أو ما أطلق عليه الجيش الإسرائيلي اسم عملية "الجرف الصامد".

وعلى ضوء التطورات والتصعيد في الجنوب، أكّد الجيش الإسرائيلي أنّه مستعد لكل حدث أو طارئ. من جهته، اعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن عقد جلسة هاصة للكابينت- مجلس الوزراء المصغّر للشؤون السياسية الامنية.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

ملفات التجسس الخاصة بالهاجاناة من عام 1941.

تحقيقات خاصة

هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

إضاءات

شارك حراك "نقف معًا" بطواقمه وناشطيه من كل أنحاء البلاد يوم السبت الماضي بالمظاهرة الكبرى بتل أبيب ضدّ قانون القوميّة....

توصيات الزوار