شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



لأول مره ترجمة قوانين وبنود كل ما يتعلق ببنود الحصول على تراخيص للمحال التجاريه للغة العربية

قال كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق للاعلام العربي: "خطوه هامه جدا بتوجيهات من قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي بهدف التسهيل على الراغبين بالحصول على تراخيص لمحلاتهم التجاريه".
انهت سلطة الاطفاء والانقاذ ترجمة جميع البنود والمواد المتعلقه بكيفية طلب وتقديم الاوراق اللازمه للحصول على تصاريح للمحال التجاريه للغه العربيه وذلك لاول نره منذ أقامة الاطفاء والانقاذ في الدوله.
وياتي هذا العمل بتوجيهات الجنرال ديدي الذي قرر وضع العمل والتعاون في الوسط العربي ضمن اوليات الاطفاء والانقاذ حيث يأتي هذا العمل ضمن الكثير من الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي لتعزيز التعاون المشترك والاتاحه لجميع الراغبين بقراىة هذه النماذج والبنود باللغه العربيه .هذا وستم ادخال هذه المواد المترجمه للعربيه لموقع الاطفاء والانقاذ باللغه العربيه والذي تم ترجمته ايضا بتوجيهات الجنرال ديدي منذ استلامه منصب قائد الاطفاء والانقاذ.

جدير بالذكر انه تقرر ايضا تعزيز عمل اقسام الامانه والسلام من الحرائق בטיחות אש بعدد اخر من الموظفين في منطقتي عاره وشرقي القدس لتمكين السكان من التوجهه الى هذه المكاتب وتقديم الطلبات باسرع وقت ممكن وفقا للضروره.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تمّ تعيين مرام عمران عواودة في منصب مساعدة للناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي..

توصيات الزوار