شو الاخبار
اخبار عالمية : إيطاليا: مقتل العشرات بانهيار أحد الجسور في مدينة جنوة اخبار محلية : مكتب الناطق في وزارة التّربية: لجنة المعارف البرلمانية تعقد جلسة للإطلاع على إستعدادات الوزارة لافتتاح العام الدّراسي الجديد اخبار محلية : عماد دحلة رئيس مجلس طرعان: أفشلنا مرة اخرى مخطط مستوطنة شيبولت ودحرناها بعيدا عن جبل طرعان اخبار محلية : مطلوب مركز/ة للتعليم العالي لبرنامج رواد في عكا اخبار محلية : "نقف معًا" يبارك نجاح المظاهرة ويدعو لتصعيد النضال العربي-اليهودي المشترك اخبار محلية : اعتقال 22 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات من الناصرة وحيفا وطبعون اخبار محلية : تمديد مدة الإعتراضات على خارطة توسيع كريات آتا لشهرين اضافيين اخبار محلية : النائب جبارين: الرد على تحريض اليمين بالمزيد من العمل الجماهيري اخبار محلية : مصرع رجل (50 عاما) بعد تعرضه للغرق في أحد شواطىء نتانيا اخبار محلية : في مدارس يافة الناصرة: عطلة حافلة بالروبوتيكا والفضاء والعلوم
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



لائحة اتهام ضد 4 مشتبهين من مدينة اللد بخطف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة

قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في مدينة اللد، صباح اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد اربعة مشتبهين من سكان مدينة اللد، في قضية خطف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة يوم 10.7.018.حيث فصّلت لائحة الإتهام القسم الذي ضلع به كل متهم منهم في القضية.

كما أنّ أحمد النقيب متهم بالتخطيط لتنفيذ عمل جنائي، بينما مهند مصراتي وموسى عليوة واحمد عليوة متهمين بضلوعهم بعملية الخطف، كذلك محاولة خطف وغيرها من التهم".

وأوضحت النيابة العامّة في بيانها أنّ لائحة الإتهام تضمن التهم التالية: "التآمر لتنفيذ جريمة، الإغواء لتنفيذ عملية خطف، خطف بهدف الابتزاز، محاولة خطف، تزوير لوحات تراخيص سيارة، وتشويش المسار القضائي".

ويستدل من لائحة الإتهام أنّ: "خلافًا ماديًا قائمًا بين المتهم أحمد النقيب وبين عائلة المشتكي، وقد توصل الطرفين في أعقابه إلى اتفاق من أجل دفع الدين، وفي مرحلة معيّنة ادعى أحمد التقيب أنّ المشتكي واخوته يدينون له بمبلغ من المال، وعليه بيّت نية لخكف أحد أطفال العائلة الأخرى من أجل ابتزازهم لدفع الدين، وذلك بمساعدة باقي المتهمين".

وتابعت لائحة الإتهام سرد التفاصيل: "ضمن التخطيط للعملية، قام المتهم مصراتي باستئجار سيارة، ثم قام بمساعدة المتهمين موسى وأحمد عليوة بتبديل لوحات ترخيص السيارة بلوحات أخرى يوم تنفيذ الخطف من أجل اخفاء هوية السيارة وتصعيب عملية ايجادهم.
لاحقًا، وصل الثلاثة إلى بيت المشتكي في قلنسوة يوم 10.07.2018 حيث التقى بابن المشتكي الصغير (7 سنوات) وبابن عمه (10 سنوات) وقاموا باغوائهم من أجل الاقتراب إلى السيارة وعندها أمسكا ابن المشتكي بقوة وأدخلوه إلى السيارة، فيما نجح ابن عم الطفل من الهرب وطلب المساعدة".

وجاء في لائحة الإتهام أيضًا: "خلال السفر بالسيارة قام المتهمين الثلاثة بتهديد الطفل، ابن المشتكي، وأمروه أن يلتزم الصمت وإلا "سيذبحوه". ومن ثم قاموا بإدخاله إلى أراضي السلطة الفلسطينية، وأعيد إلى منزل والديه بعد 4 أيام من خطفه".

كما وقد مددت المحكمة اعتقال المتهمين الاربعة حتى يوم 27.8.018 .

وقد اكد محاموا المتهمين الاربعة ان الاتهامات الموجهة الى موكليهم لا تستند على ادلة محسوسة ، بل كلها ادعاءات غير ملموسة بتاتاً.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

ملفات التجسس الخاصة بالهاجاناة من عام 1941.

تحقيقات خاصة

هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

إضاءات

شارك حراك "نقف معًا" بطواقمه وناشطيه من كل أنحاء البلاد يوم السبت الماضي بالمظاهرة الكبرى بتل أبيب ضدّ قانون القوميّة....

توصيات الزوار