شو الاخبار
اخبار عالمية : إيطاليا: مقتل العشرات بانهيار أحد الجسور في مدينة جنوة اخبار محلية : مكتب الناطق في وزارة التّربية: لجنة المعارف البرلمانية تعقد جلسة للإطلاع على إستعدادات الوزارة لافتتاح العام الدّراسي الجديد اخبار محلية : عماد دحلة رئيس مجلس طرعان: أفشلنا مرة اخرى مخطط مستوطنة شيبولت ودحرناها بعيدا عن جبل طرعان اخبار محلية : مطلوب مركز/ة للتعليم العالي لبرنامج رواد في عكا اخبار محلية : "نقف معًا" يبارك نجاح المظاهرة ويدعو لتصعيد النضال العربي-اليهودي المشترك اخبار محلية : اعتقال 22 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات من الناصرة وحيفا وطبعون اخبار محلية : تمديد مدة الإعتراضات على خارطة توسيع كريات آتا لشهرين اضافيين اخبار محلية : النائب جبارين: الرد على تحريض اليمين بالمزيد من العمل الجماهيري اخبار محلية : مصرع رجل (50 عاما) بعد تعرضه للغرق في أحد شواطىء نتانيا اخبار محلية : في مدارس يافة الناصرة: عطلة حافلة بالروبوتيكا والفضاء والعلوم
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



شمشون كفر قاسم يفوز على هبوعيل محني يهودا في مباراة ودية

التقى اتحاد شمشون كفرقاسم الصاعد الجديد للدرجة فريق هبوعيل محني يهودا في مباراة ودية للاطلاع على قدرات ومهارات اللاعبين في الوظائف المختلفة على ارض الملعب.

يوسف ابو لبن تمكن من احراز هدف السبق لفريق كفر قاسم في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة بعد تمريرة من المدافع مرسي عريدي.
في هذه المباراة شارك لاعب الاخاء الناصرة عبيدة ابو ربيع الذي من المنتظر ان يلتحق بالفريق القسماوي بناء على رغبة المدرب ادهم هادية .
فريق محني يهودا ادرك التعادل في الدقيقة السبعين بعد تغييرات كثيرة اجراها المدرب ادهم هادية، الا ان الكلمة الاخيرة كانت للاعب الشاب هاني ابو عبيد الذي استغل كرة مرفوعة من احمد عدنان صرصور.
يشار بان اللاعب محمد بدير(موحا) اهدر ضربة جزاء لصالح كفر قاسم، قبل ان يسجل فريقه هدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز اتحاد شمشون كفر قاسم بهدفين مقابل هدف واحد.
يوم الجمعة سيقابل الفريق القسماوي في مباراة خارجية هبوعيل ام الفحم، ويوم الثلاثاء سيستضيف نادي شابيرا حيفا من المنطقة الشمالية.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

ملفات التجسس الخاصة بالهاجاناة من عام 1941.

تحقيقات خاصة

هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

إضاءات

شارك حراك "نقف معًا" بطواقمه وناشطيه من كل أنحاء البلاد يوم السبت الماضي بالمظاهرة الكبرى بتل أبيب ضدّ قانون القوميّة....

توصيات الزوار