شو الاخبار
اخبار عالمية : إيطاليا: مقتل العشرات بانهيار أحد الجسور في مدينة جنوة اخبار محلية : مكتب الناطق في وزارة التّربية: لجنة المعارف البرلمانية تعقد جلسة للإطلاع على إستعدادات الوزارة لافتتاح العام الدّراسي الجديد اخبار محلية : عماد دحلة رئيس مجلس طرعان: أفشلنا مرة اخرى مخطط مستوطنة شيبولت ودحرناها بعيدا عن جبل طرعان اخبار محلية : مطلوب مركز/ة للتعليم العالي لبرنامج رواد في عكا اخبار محلية : "نقف معًا" يبارك نجاح المظاهرة ويدعو لتصعيد النضال العربي-اليهودي المشترك اخبار محلية : اعتقال 22 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات من الناصرة وحيفا وطبعون اخبار محلية : تمديد مدة الإعتراضات على خارطة توسيع كريات آتا لشهرين اضافيين اخبار محلية : النائب جبارين: الرد على تحريض اليمين بالمزيد من العمل الجماهيري اخبار محلية : مصرع رجل (50 عاما) بعد تعرضه للغرق في أحد شواطىء نتانيا اخبار محلية : في مدارس يافة الناصرة: عطلة حافلة بالروبوتيكا والفضاء والعلوم


فتاة تحطم قوانين الطبيعة بأكلها 255 "سيخ كباب" في 23 دقيقة

سجلت الطالبة التركية جيرن يلماز والبالغة من العمر 21 عاما، زيادة بالوزن قدرها سبعة كيلو غرامات في 23 دقيقة ضمن مسابقة أجريت في مطعم في مدينة أنطاليا.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن يلماز استطاعت أكل 255 "سيخ كباب" في 23 دقيقة لتحصل على هاتف ذكي وفرصة لزيارة المطعم مجانًا لمدة خمسة أشهر.

"وقالت يلماز: "في البداية كنت أخشى أن تنفجر معدتي، لكن في الوقت نفسه أردت أن أسجل رقما قياسيا للتاريخ".

وقال صاحب المطعم: "فعلا أدهشتني يلماز، لم يتوقع أحد بفوزها، لكنني توقعت ذلك عندما بدأت تأكل كما لو أنها لم تأكل قط في حياتها".

يشار إلى أن هذه المسابقة تحظى باهتمام الكثيرين، فيتوافد الناس من مختلف المدن إلى أنطاليا، وقد وعد صاحب المطعم أن يحصل أي شخص يأكل 400 "سيخ كباب" على دراجة كهربائية.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

ملفات التجسس الخاصة بالهاجاناة من عام 1941.

تحقيقات خاصة

هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

إضاءات

شارك حراك "نقف معًا" بطواقمه وناشطيه من كل أنحاء البلاد يوم السبت الماضي بالمظاهرة الكبرى بتل أبيب ضدّ قانون القوميّة....

توصيات الزوار