شو الاخبار
اخبار محلية : عكا: اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق طفلتين اخبار محلية : بيان مجلس محلي يافة الناصرة- شجب الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها الشاب محمد أبو دياك ابن 22 عامًا اخبار محلية : العفولة: مداهمة بيت دعارة وتوقيف زبائن ونساء واعتقال 5 مشتبهين بتشغيل المكان اخبار محلية : عائلة لبابيدي تعلن براءتها من فعلة ابنهم محمد بعد ان اعترف بقتل زوجته ايمان عوض اخبار محلية : كفرياسيف باندا لينا مطعم بنمط اسيوي لكن الله يستر اخبار محلية : عبلين: اعضاء فرقة الكشاف الاسلامي يقدمون الهدايا للمرضى بالمستشفيات بمناسبة الاعياد المجيدة اخبار محلية : جنون الـPUBG: شاب من النقب يتسبب باستنفار الشرطة والاسعاف بعد أن بلّغ عن إصابته بإطلاق رصاص اخبار محلية : الرياح الشديدة تسحب رجلا بقاربه المطاطي في بحيرة طبريا والشرطة تتمكن من انقاذه شعر ادب : مقال بفلم جواد بولس: قتل النساء وأزمة الهوية اخبار محلية : وقفة احتجاجية لمقتل المرحومة إيمان عوض في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



جمال زحالقة: إضراب عام للشعب الفلسطيني في الداخل والضفة والقدس والشتات احتجاجا على قانون القومية

عمم النائب جمال زحالقة منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك جاء فيه ما يلي: "إضــراب عــام لــكل الشــعب الفلســطيني.
اقترحت الدعوة لإضراب عام للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وأقرت لجنة المتابعة والقائمة المشتركة هذه الخطوة وتجري اتصالات للتحضير لها هذه الأيام وسيعلن التاريخ بعد التشاور مع كل الاطراف".
رسالتنا رفض ونضال ضد قانون القومية اليهودية، وتأكيد المفروغ منه وهوان فلسطين هي وطن الفلسطينيين. الاضراب لكل الشعب الفلسطيني هو رسالة للعالم كله: شعب فلسطين شعب واحد لا يقبل القسمة الا على واحد، شعب حي يتحدّى مصيره ويسعى لتصحيح الغبن التاريخي الذي لحق به لتحقيق العدالة، لا أقلّ ولا اكثر. الإضراب يشمل الداخل والضفة والقدس وغزة والشتات" كما ورد في المنشور.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

بمرافقه بابا نويل والدميه ميني ماوس، وعلى صوت الاجراس واغاني عيد الميلاد..

توصيات الزوار