شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة

قام وفد من القائمة المشتركة، ولجنة المتابعة بزيارة الجامعة الأمريكية في جنين، وضمّ الوفد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة، النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة، والنواب مسعود غنايم،عبدالحكيم حاج يحيى، وائل يونس ورئيس بلدية عرابة علي عاصلة.

هذا وأستقبل الوفد رئيس الجامعة الأستاذ علي زيدان، ومسؤولين في الجامعة الأمريكية.

وتم خلال الجلسة والجولة الميدانية لشارع الجامعة التباحث في كيفية تطوير البنية التحتية للشارع من أجل تخفيف خطورته، ونقاط أخرى تخص الطلاب من عرب الداخل في الجامعة.

وأكد الاستاذ علي زيدان، على الاتصالات مع الجهات المختصة، والوزارات لتوسيع مقطع الشارع، وانه خلال فترة وجيزة سيباشرون بالعمل فور الانتهاء من التخطيط.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار