شو الاخبار
اخبار عالمية : إيطاليا: مقتل العشرات بانهيار أحد الجسور في مدينة جنوة اخبار محلية : مكتب الناطق في وزارة التّربية: لجنة المعارف البرلمانية تعقد جلسة للإطلاع على إستعدادات الوزارة لافتتاح العام الدّراسي الجديد اخبار محلية : عماد دحلة رئيس مجلس طرعان: أفشلنا مرة اخرى مخطط مستوطنة شيبولت ودحرناها بعيدا عن جبل طرعان اخبار محلية : مطلوب مركز/ة للتعليم العالي لبرنامج رواد في عكا اخبار محلية : "نقف معًا" يبارك نجاح المظاهرة ويدعو لتصعيد النضال العربي-اليهودي المشترك اخبار محلية : اعتقال 22 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات من الناصرة وحيفا وطبعون اخبار محلية : تمديد مدة الإعتراضات على خارطة توسيع كريات آتا لشهرين اضافيين اخبار محلية : النائب جبارين: الرد على تحريض اليمين بالمزيد من العمل الجماهيري اخبار محلية : مصرع رجل (50 عاما) بعد تعرضه للغرق في أحد شواطىء نتانيا اخبار محلية : في مدارس يافة الناصرة: عطلة حافلة بالروبوتيكا والفضاء والعلوم


كيف تستردين صحة أظافرك الطبيعية بعد وضع الأظافر الأكريليك؟

نعشق الشكل الطويل والأناقة الفورية التي تقدمها الأظافر الأكريليك. ولكن بعد أسابيع طويلة من وضع هذه الوصلات الإصطناعية، تصبح الأظافر الطبيعية رقيقة ومتعبة وعرضة للتقشر والتكسر.

وتزداد المسألة سوءًا بسبب طريقة إزالة الأظافر الأكريليك التي تشمل برد سطح الظفر وفركه بالأدوات المعدنية. فإذا كنت ترغبين في إعادة الصحة والقوة لأظافرك ننصحك بإتباع الخطوات التالية.

1ـ إعتمدي الأظافر القصيرة حتى تنمو أظافرك الطبيعية وتتخلصي من الجزء التالف تماما. قومي ببردها برفق مرة أو مرتين في الأسبوع، وإبتعدي عن الشكل المستدير أو المدبب لطرف الظفر لمنع تكسره.

2ـ إستخدمي فقط طلاء الأظافر العادي وتجنبي إستعمال الطلاء الجل، إذ أنه قاسيا جدا على سطح الظفر.

3ـ دلكي يديك بالكريمات المرطبة والزيوت مع التركيز على أطراف الأصابع عدة مرات خلال النهار. وضعي كمية وفيرة من الزيوت الطبيعية مثل الزيتون أو الجوجوبا أو اللوز حول أظافرك قبل الخلود إلى النوم.

4ـ تناولي المكملات الغذائية الخاصة بالأظافر والشعر والبشرة التي تحتوي على نسبة عالية من البيوتين والأوميغا 3 و 6 و 9، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالبروتين والأحماض الدهنية الأساسية مثل البيض والأفوكادو والبطاطا الحلوة التي تساعد على إعادة بناء طبقات الأظافر.

5ـ كوني صبورة، فللأسف تحتاج هذه العملية إلى عدة أشهر حتى تعود أظافرك إلى حالتها الطبيعية وتسترجع قوتها ولمعانها. فما عليك سوى الإنتظار والإعتناء بها بشكل دقيق.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

ملفات التجسس الخاصة بالهاجاناة من عام 1941.

تحقيقات خاصة

هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

إضاءات

شارك حراك "نقف معًا" بطواقمه وناشطيه من كل أنحاء البلاد يوم السبت الماضي بالمظاهرة الكبرى بتل أبيب ضدّ قانون القوميّة....

توصيات الزوار