شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



البحر الميت: مصرع الطفلة أسمهان محمود أبو حماد (9 سنوات) من قرية الدريجات غرقاً داخل بركة في فندق

لقيت طفلة (9 اعوام) من النقب، اليوم الأربعاء، مصرعها اثر غرقها ببركة فندق في منطقة البحر الميت، نقلا عن مصادر طبية.
وقامت طواقم الإسعاف التي وصلت الى المكان بعمليات انعاش للطفلة، لكن جميعها باءت بالفشل، مما اضطر الطاقم الطبي للإعلان عن وفاتها.

قال المسعف في "نجمة داود الحمراء" دورال ارزوان: "عندما وصلنا الى المكان، وجدنا عند حافة البركة طفلة تبلغ من العمر نحو 9 أعوام، وهي فاقدة للوعي، بدون نبض ولا تنفس، وقال لنا المتواجدون هناك انهم انتشلوها من المياه، بعد أن بقيت تحت الماء لعدة دقائق– على ما يبدو. قمنا بعمليات انعاش متقدمة لها، ولكن في النهاية اضطررنا لإعلان وفاتها".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار