شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



سخنين: تعيين الدكتور يحيى عاصلة، اخصائي طب الأطفال، مديراً للعيادة الاستشارية في المركز الطبي الجديد التابع لكلاليت

تم مؤخراً تعيين الدكتور يحيى عاصلة، اخصائي طب الأطفال، مديراً للعيادة الإستشارية في المركز الطبي الجديد التابع لكلاليت في مدينة سخنين.

يبلغ الدكتور يحيى عاصلة 61 من العمر وهو متزوج وله 3 أبناء، يسكن مدينة عرابة، عمل لسنوات طويلة مديراً لعيادة كلاليت في مبناها القديم في سخنين، وقد تم تعيينه لادارة العيادة الاستشارية الكبرى في المركز الطبي الحديث التابع لكلاليت، كما أنه يدير عياديتين مستقلتين تابعتين لكلاليت في سخنين. تقدم العيادة الاستشارية لسكان سخنين ومحيطها مجموعة من الخدمات على يد اطباء اخصائيين وممرضات متمرسات في تشكيلة واسعة من التخصصات:

يضم قسم للنساء ثلاثة اخصائيين ومعدات متقدمة، مثل الالتراساوند لتنفيذ مسوحات الحمل وكذلك خدمة الاستشارة الوراثية، وعيادة سكري تضم طبيباً وممرضة واخصائية تغذية، وقسم انف اذن وحنجرة، وعيون، وجراحة، ومسالك بولية، واخصائي كلى وتغذية.

تضم العيادة أيضاً معهداً متطوراً للأشعة مع تجهيزات تكنولوجية للتشخيص عن بعد يشغلها افضل الاخصائيون. كما تضم خدمة طوارئ جماهيرية افتتحتها كلاليت كعنوان لعلاج الحالات الطبية الطارئة من باطنية واصابات. يقدم هذه الخدمة اطباء أخصائيون ومتمرسون، وتشمل معدات للمراقبة والتغذية عبر الوريد وغيرها، وكذلك اسرة لترقيد المرضى لعدة ساعات ومقاعد طبية، توفر هذه الخدمة إمكانية الحصول على المساعدة الطبية الطارئة في الحالات التي لا تستدعى التوجه للمستشفى. في قسم الاصابات الذي يشرف عليه الدكتور اسامة ابو رياض – اخصائي جراحة العظام، يتم ايضاً علاج الإصابات، من خلال خياطة الجروح والتجبير وغيرها. لا تحتاج خدمة الطوارئ الجماهيرية إلى تحويلة من طبيب، وتقدم الخدمة مجاناً دون رسوم طوارئ، ويتم كل شيء في مسار خدمة سريع ودون الانتظار طويلاً في غرف الطورائ او الخشية من العدوى المنتشرة في المستشفيات. توفر الخدمات المقدمة في العيادة الاستشارية التابعة لكلاليت، والتي يديرها الدكتور يحيى، على المتعالجين في كلاليت والذين يسكنون سخنين أو الأحياء المحيطة بها، الحاجة للسفر بعيداً إلى المستشفيات ويسمح لهم بالحصول على العلاج في مكان سكناهم وعلى يد أفضل الاخصائيين، في مبنى حديث، وفي جو ودي ولطيف، كما يقدم المركز الخدمات المكتبية وتتوفر فيه صيدلية كبيرة.

الدكتور يحيى خريج كلية الطب في الجامعة العبرية، قام بالتدرب في مستشفى هداسا عين كارم، وبدأ تخصصه في الطب الباطني وأنهى كأخصائي في طب الأطفال.

 

استمر بعدها في العمل كطبيب أطفال كبير وأدار في نفس الوقت قسم الترقيد اليومي للاطفال في مركز كلاليت في الشيخ جراح. وعند انتقاله لمنطقة الشمال، عمل كطبيب اطفال في عيادة كلاليت في اعبلين. كما أدار عيادة مستقلة كبيرة في عرابة تستقبل مؤمني كلاليت.

بعد ان استكمل اللقب الثاني في ادارة الانظمة الصحية من جامعة حيفا، بدأ بادارة العيادة الطبية التابعة لكلايت في سخنين، وبعد انتقال العيادة إلى المركز الطبي الجديد الذي افتتحته كلاليت في سخنين، تم تعيينه مديراً للعيادة التخصصية هناك.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار