شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



النائب جبارين: حظر قناة القدس هو سلب آخر للحريات ضمن نهج الاستبداد

"ان حظر قناة القدس هو خطوة أخرى تتخذها حكومة اليمين الاحتلالية والعنصرية في طريق الاستبداد، وكم الأفواه وتقييد ما تبقى من هامش للحريات في البلاد وبالتحديد حرية التعبير والعمل السياسي"، هذا ما قاله النائب د. يوسف جبارين (الجبهة، القائمة المشتركة) مستنكرًا قرار وزير الحربية الاسرائيلي، افيغدور ليبرمان، الّذي يقضي بحظر قناة القدس الفضائية والاعلان عنها كجسم ارهابي.

 

كما واستنكر جبارين التحقيقات البوليسيّة مع الطاقم الاعلامي في شركة البشير التي تزوّد قناة القدس بخدماتها الاعلامية قائلًا: "هذه التحقيقات الترهيبية تهدف الى ثني الطاقم الإعلامي عن مواصلة دوره البارز في السنوات الأخيرة بفضح الممارسات الإسرائيلية القمعية تجاه شعبنا الفلسطيني في الاراضي الفلسطينية المحتلة والسياسات العنصرية داخل اسرائيل. شركة البشير تتمتع بمهنية معروفة وتقوم بتغطية مباركة للكثير من النشاطات والفعاليات السياسية والجماهيرية كجزء من دورها الاعلامي لخدمة الناس واطلاعهم على الحقائق".

 

وأكد جبارين ان "هذا الهوس بالتشريعات والقرارات الاستبدادية لن يستطيع اخفاء حقيقة ممارسات الاحتلال وجرائمه المستمرة والواقع الاستيطاني التوسعي. هذه الإجراءات الترهيبية الإسرائيلية لن تزيد أصحاب الضمير الحيّ الا اصرارًا على فضح الاحتلال ونصرة حقوق الشعب الفلسطيني".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار