شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



إطلاق النار في الأعراس: العريس ومالك القاعة يدفعان الثمن مبلغ 200 الف شيقل

يسعى وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان، لطرح اقتراح قانون في الكنيست، اليوم الخميس، يهدف الى الحد من ظاهرة اطلاق النار بالأعراس. وبحسب اقتراح القانون، فإنه في حال اطلاق النار سيكون بالإمكان تغريم العريس وصاحب قاعة الافراح بمبلغ 200 الف شيقل.
وظاهرة اطلاق النار في الأعراس بالوسط العربي شائعة، وسبق ان حصدت ضحايا على مر سنوات خلت، فيما لم تفلح الشرطة بوضع حد لها، كما انه سرعان ما يتم اطلاق سراح معظم من يُعتقلون، لعدم تمكن الشرطة من ضبط السلاح.
وقال اردان:" اطلاق النار في المناطق المأهولة يعرض حياة الناس للخطر وعلينا ان نحارب هذه الظاهرة. كل من يستطيع مساعدة الشرطة في محاربة هذه الظاهرة يجب ان يفعل ذلك ، وإلا سيضطر لدفع الثمن".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار