شو الاخبار
اخبار محلية : البرلمان الاوروبي: الاتحاد الاوروبي يملك الوسائل للضغط على القيادة الاسرائيلية اخبار محلية : بلدية سخنين: هدم بيت المواطن حسين عثمان هو بداية التنفيذ الفعلي لقانون القومية العنصري اخبار محلية : الجبهات المحلية دير الأسد والبعنة ومجد الكروم تتظاهر ضد قانون القومية العنصري اخبار محلية : كوكب العطاء والخير:110 وجبات من الدم في حملة التبرع بالدم في زمن قياسي استمر لساعات معدودة اخبار محلية : سخنين: 6 اصابات بالمطاط وقنابل الغاز اثر مواجهات بين السكان والشرطة الإسرائيلية اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور مصطفى: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



الجنوب: اندلاع حرائق بسبب ‘بالونات مشتعلة‘ انطلقت من غزة

اندلعت صباح اليوم الإثنين، عدة حرائق في مواقع مختلفة جنوبي المجلس الإقليمي "اشكول" في منطقة الجنوب، بسبب بالونات تحمل موادا مشتعلة، انطلقت من قطاع غزة.
وتعمل عدة طواقم تابعة لسلطة الاطفاء والانقاذ على اخماد ألسنة اللهب، فيما ذكرت مصادر اعلامية "انه تم رصد اطلاق مجموعة اخرى من البالونات من قطاع غزة، حيث تجري مراقبة اتجاه حركتها".

"بلاغات حول بالونات تحمل مواداً مشتعلة".
وقال المتحدث بلسان الشرطة: "تم تلقي بلاغاً عن بالون مشبوه في أراض زراعية قرب المجلس الإقليمي "شاعر هنيغف" في منطقة الجنوب".
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة: "البالون يحمل مادة حارقة وقد اتصل شخص شاهد البالون بالشرطة التي هرع رجالها الى المكان".
وحذر المتحدث بلسان الشرطة الجمهور من الإقتراب من مثل هذه البالونات، وطلب منهم الاتصال بالشرطة في حال شاهدوا بالوناً كهذا.
كما تلقت الشرطة بلاغا آخر عن بالون آخر في منطقة المجلس الإقليمي "حوف اشكلون ".

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار