شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



احتفالا بهيجا لتكريم الطلاب المتفوقين من طلاب مدرسة أورط حلمي الشافعي عكا

بأجواء طيبة أقامت اول أمس مدرسة اورط حلمي الشافعي في عكا احتفالا بهيجا لتكريم الطلاب المتفوقين من طلاب المدرسة الذين حصلوا على معدل فوق ٩٥ والطلاب الممتازين الذين حصلوا على معدل فوق ٩٠. 
أقيم الاحتفال في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة بحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل الذي حضر الاحتفال ايضا بقبعة والد لابنته المتفوقة من الصف الثامن امتياز والسيدة سبأ السيد  مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا ولفيف من الشخصيات العكية من بينهم الشيخان سمير عاصي ومحمد ماضي الذَيْن حضرا ايضا للمشاركة بتكريم ابنائهما المتفوقين وأعضاء، إدارة المدرسة وكادر المربين وأهالي الطلاب المحتفى بهم . 
وقد كان واضحا للعيان اصرار المدرسة على تشجيع الامتياز والتفوق كهدف من أهداف المدرسة الاستراتيجية . 
افتتح الاحتفال بعرافة الاستاذ صالح اسدي مركز طبقة الثوامن ومركز التربية الاجتماعية في الإعدادية  الذي اشاد بدور الأهل بهذا الإنجاز الكبير الذي تكرم فيه ٣٦ طالبا متفوقا و٤٨ طالبا ممتازا من طبقات السابع حتى العاشر. 
وقد أكد المدير التعليمي الاستاذ غسان ضاهر على ان اختيار الطلاب تم ضمن مقاييس واضحة وحث الأهل والطلاب على الاستمرار بطلب العلم والدراسة لانها سلاح المستقبل ، وقام الاستاذ وفيد منصور مدير الإعدادية هو ايضا بتهنئة الطلاب الأبطال واشاد بدور المعلمين والاهل الذين يقفون من وراء دعم الطلاب. 
وفِي كلمته قام مدير المدرسة محمد حجوج بسرد نبذة قصيرة  عن  خريجي المدرسة الذين كانوا قبل عدة سنوات يجلسون بنفس المكان وهم في نفس الحفل وها هم اليوم بعد عدة سنوات يلتحقون بكليات الطب والهندسة والهايتك. 
وتحدث عن إنجازات بعض الخريجين مثل الخريج الدكتور خالد دبس وإبراهيم هواري الذين يسهمون عالميا في كليات البحث العلمي في كل من ألمانيا وفرنسا والمهندس علاء قربي الذي تعاقد للعمل في احدى الشركات الألمانية   وكذلك رجل الاعمال الشاب علي جرّار الذي نجح في تأسيس شركات عدة لتطوير السيارات في الولايات المتحدة الامريكية .  
وحث الطلاب المتفوقين والممتازين ان يقتدوا بهم وان يفكروا خارج الصندوق من اجل الإبداع والتميز. وفِي كلمتها هنأت السيدة سبأ جميع الطلاب باسم قسم التربية والتعليم وبلدية عكا .
وفِي نهاية الاحتفال وزعت المدرسة جوائز مالية قيمة على جميع الطلاب المشاركين امام اعين الاباء والامهات الذين شعروا بالفخر والاعتزاز بابنائهم بعد فقرة موسيقية جميلة قام بأدائها طالبات من الصف السابع امتياز بمرافقة وإعداد الفنان العكي ادهم قشاش.
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار