شو الاخبار
اخبار محلية : البرلمان الاوروبي: الاتحاد الاوروبي يملك الوسائل للضغط على القيادة الاسرائيلية اخبار محلية : بلدية سخنين: هدم بيت المواطن حسين عثمان هو بداية التنفيذ الفعلي لقانون القومية العنصري اخبار محلية : الجبهات المحلية دير الأسد والبعنة ومجد الكروم تتظاهر ضد قانون القومية العنصري اخبار محلية : كوكب العطاء والخير:110 وجبات من الدم في حملة التبرع بالدم في زمن قياسي استمر لساعات معدودة اخبار محلية : سخنين: 6 اصابات بالمطاط وقنابل الغاز اثر مواجهات بين السكان والشرطة الإسرائيلية اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور مصطفى: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



البعينة- نجيدات: المصاب أحمد دلاشة في حادث جنين وضعه بدأ بالاستقرار

لا زال يرقد في مستشفى هعيمك في العفولة، غائبا عن الوعي، الشاب احمد رايق دلاشة الذي أصيب في حادث جنين الدامي، يوم الأحد 24.6.2018، والذي اسفر عن مصرع الشابين ادهم رومي وعلي نجار من قرية دبورية، فيما أصيب أحمد بجراح بالغة. 

عم الشاب أحمد دلاشة، اسد دلاشة قال: "وضعه الصحي اخذ بالاستقرار ولكن حالته لا زالت خطرة، ولا زال غائباً عن الوعي بسبب حالته الصحية".

وتابع كان يعاني من نزيف داخلي  في منطقة الحوض ولكن تم العمل على وقف النزيف، ودرجات الحرارة أيضا غير مستقرة، كما انه طرأ تحسن نظراً لما كان عليه الحال في البداية، ولكن حالته لا زالت توصف بالخطيرة".
 وأضاف دلاشة: " نسأل الله عز وجل ان يشفيه ويعيده الى اهله سالماً غانماً، ونسأل الله عز وجل ان يتغمد رفيقيه اللذين قضيا بالحادث بواسع رحمته".  

ويذكر انه تم نقل الشاب الى مستشفى هعيمك من مستشفى الرازي، بطلب من اهله. 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار