شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



سخنين: إفطار جماعي بتنظيم ومبادرة مياه الجليل

استمرارًا للفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها شركة مياه الجليل، واستمرارا للتقليد الإحتفائي السنوي الذي تقوم به الشركة منذ تأسيسها، نظمت الأخيرة إفطارا جماعيًا لطاقم العاملين والموظفين في الشركة ولرؤساء السلطات ال محلية العربية في منطقتي الشاغور والبطوف في قاعات الريان في مدينة سخنين . شارك في الإفطار مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الشركة: السيدة بهاء عثامنة-أبو ريا، رئيسة مجلس إدارة الشركة، المحامية ايمان سليمان-عابد، المحامية هنادي عاصلة، المحاسب مصطفى سبع والمهندس سليمان عثمان إلى جانب السادة، عمر اسماعيل، رئيس مجلس نحف المحلي والسيد نصر صنع الله، رئيس مجلس دير الأسد المحلي إضافة إلى موظفين كبار في السلطات المحلية.

 

افتتح الافطار الاحتفالي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، مرحبًا بالحضور شاكرًا إياهم تلبية الدعوة مؤكدًا على أهمية هذا التقليد السنوي الذي تبادر إليه شركة مياه الجليل خصوصًا في الشهر الفضيل نظرا لما يحمله من معانٍ روحية سامية. وقال أبو ريا في كلمته: "يعتبر رمضان شهر الخير وشهر اليمن والبركات، الشهر الذي أنزل فيه القران، شهر صلة الرحم والتماهي مع الفقراء والمحتاجين ولذلك فإن حلوله يجب أن يحمل رسالة تعاضد وإكثار من عمل البر والخير والمساهمة قدر المستطاع في مساعدة العائلات المحتاجة وتقديم مثل شخصي بالقيم الانسانية وبث روح التسامح والتكافل بين جميع أبناء الشعب الواحد".

 

وأشار أبو ريّا: "بالرغم من الأجواء المحيطة بنا قررنا أن نستمر في التقليد السنوي الذي تعودنا عليه في كل عام وذلك بهدف جمع مجلس الإدارة، طاقم الموظفين والعاملين وجميع الشركاء تحت سقف واحد كي نحتفي بانجازاتنا التي حققناها في العام الأخير وكي نشكر بعضنا البعض على مسيرة العطاء، التطوير والبناء وتكريم جميع الذين ساهموا في دفع عجلة التقدم إلى الأمام". وفي سياقٍ متصل قدم أبو ريّا شرائح عرض عن عمل وانجازات شركة مياه الجليل في كافة المجالات والأصعدة، نذكر منها: معالجتها لخسس المياه حيث تم تخفيض نسبة الخسس من 50% في العام 2010 ل 15% في العام 2017، حيث أكد أبو ريّا بأن هنالك توجهًا إلى أن تصل النسبة إلى أقل من 10% في العام 2020. وأضاف أبو ريّا بأن نسبة الجباية المتراكمة تزيد عن 90% بالمعدل، وأن هنالك استثمارات ضخمة في بالمشاريع في جميع بلدات الشركة وادخال تقنيات جديدة مثل، منظومة القراءة عن بعد، وحصول الشركة مياه الجليل على علامة 104% نظرًا لاستعدادها لحالات الطوارئ. كما ووعد أبو ريّا بالاستمرار بمسيرة التطور وتقديم الخدمات على أفضل نحو. يشار أيضًا إلى أن تم عرض شريط فيديو عن عمل مياه الجليل والتحديات الماثلة أمامها وشريط فيديو اخر تناول قضية أزمة المياه التي تعصف بالبلاد عمومًا وبالمنطقة على وجه التحديد، وأكد أبو ريّا على أهمية ترشيد استهلاك المياه في ظل التغيرات المناخية من أجل التطوير المستدام للأجيال القادمة.

 

وأما الكلمة الثانية فكانت للسيدة المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا، رئيسة مجلس إدارة الشركة التي رحبت بالحضور والمشاركين في الإفطار مقدمة التهاني بحلول شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر السعيد. كما وأثنت، أبو ريّا، على أهمية هذه الفعاليات في توطيد العلاقات وتمتين الروابط المهنية والاجتماعية بين جميع الشركاء والمشاركين من أعضاء مجلس إدراة، رؤساء سلطات محلية، موظفين وعاملين في مختلف الأقسام والوحدات. وقالت عثامنة-أبو ريّا: "هذا الإفطار أصبح نهجا سنويًا تقوم به شركة مياه الجليل لتجمع وتشبك بين رؤساء السلطات المحلية، الموظفين الكبار، أعضاء مجلس الإدراة، الموظفين والعاملين ومعنى ذلك أن مياه الجليل وجميع الشركاء والفاعلين فيها هم عبارة عن أفراد عائلة واحدة ".  وأكدت عثامنة- أبو ريّا بأنها فخورة بهذا الطاقم وبالتعاون الوطيد بين السلطات المحلية من جهة وشركة مياه الجليل من جهة أخرى إضافة إلى تعزيز العلاقات والتناغم بين مجلس الإدراة وإدراة الشركة والموظفين من جهة أخرى ولولا هذا التشابك والتعاون لما كان باستطاعة الشركة تحقيق ما حققته". وأشارت عثامنة-أبو ريّا في هذا السياق بأن شركة مياه الجليل حصلت على تقدير وإشادة من قبل سلطة المياه القطرية نظرًا لعملها المهني والانجازات التي حققتها طوال الفترة السابقة. وأكدت عثامنة-أبو ريّا بأن مياه الجليل ستعمل بكامل جهودها من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال تلبية أولويات وحاجات المواطنين". كما ونوهت المحامية إلى أن قفزة نوعية حصلت منذ قيام الشركة بكل ما يتعلق بخدمات المياه والصرف الصحي بفضل المشاريع الكثيرة التي نفذتها الشركة لخدمة الجمهور.

 

كما وشهد الافطار توزيع للورود على المشاركين إضافة إلى تكريم خمسة موظفين الذين تميزوا في عملهم وساهموا في تطوير عمل الشركة وتحسين اداءها ودفع عجلة تطورها إلى الأمام وذلك عبر منحهم شهادات ودروع تقدير للموظفين. وانتهى اللقاء بتقديم التهاني مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد اَملين أن يعود على جميع أفراد أسرة مياه الجليل والأمتين العربية والإسلامية في أفضل حال.


 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار