شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



نحتفل بعيد الفطر في بحيرة طبريا

شواطئ هادئة، تمديد ساعات خدمات الإنقاذ، طواقم إرشاد وشواطئ موثقة 24/7 لرفاهية المستجمين !

قبيْل عيد الفطر، سلطة كنيرت واتحاد مدن كنيرت قد اتمت التجهيزات والإستعداد لإستيعاب المستجمين الذين سيزورون 15 شاطئاً تابعة لإتحاد مدن كنيرت للإستمتاع من التحديثات والتغييرات الهائلة التي طرأت على شواطئ الإتحاد.

 

التغيير الأول والمركزي، هو القرار بأن جميع الشواطئ المعترف بها في إتحاد مدن كنيرت ستكون هادئة حيث تمنع الموسيقى الصاخبة فيها. ثورة الشواطئ الهادئة سارية من بداية موسم السباحة (22.3)، وهذا انجاز كبير حيث يمكن قضاء وقت هادئ مُمتع حول البحيرة الوطنية للشباب وللعائلات. لهذه المهمة تمَّ تجنيد شرطة اسرائيل بوحدة مراقبة النظام والهدوء  على شواطئ الإتحاد.

الشواطئ الهادئة: حوكوك شمالاً، مفراتس امنون، تسألون، جولان دوچيت، كينار، حلوكيم، كرسي، لڤنون، چوفره، تسنبري، برنيكي وشكميم.

سلطة كنيرت وإتحاد مدن تذكِّر ان الحفاظ على الهدوء يتم بشكل لا مثيل له:

"إستمراراً للنموذج الذي استمر 4 سنوات على عدة شواطئ كهادئة، رأينا رغبة الجمهور الواسع "بالعودة الى بحيرة طبريا" الى شواطئ هادئة وأجواء ممتعة مثل الماضي.

 

منذ بداية موسم السباحة استجم مئات الآلاف - شباب وعائلات، على شواطئ إتحاد مدن كنيرت الهادئة، تمتعوا بأجواء ساحرة وحافظوا على الهدوء الذي طُبّق من مراقبي السلطة وأفراد شرطة اسرائيل، بالإضافة طرأ انخفاض ملموس في حوادث العنف والتخريب على الشواطئ هكذا من جميع النواحي هذا الإجراء قد نجح وبحيرة طبريا عادت للعائلات".

 

قررت سلطة كنيرت أنه خلال أيام العيد 14-17.6 يتم تمديد ساعات تقديم خدمات الإنقاذ لرفاهية المستجمين على الشواطئ حتى الساعة 19:00. أيضاً سلطة كنيرت تزيد من فعاليات طواقم الإرشاد على الشواطئ لتشجيع سلوك إيجابي والحفاظ على قواعد السلوك في بحيرة طبريا، منع إسماع موسيقىصاخبة، الحفاظ على النظافة وسباحة آمنة في شواطئ البحيرة الوطنية.

خلال الشهر الأخير بدأت وزارة الأمن الداخلي بمشروع عيد بلا عنف . إتحاد مدن كنيرت وسلطة كنيرت بمشروع الكاميرات على شاطئ حلوكيم - كرسي لڤنون، الكاميرات توثق ما يحدث على الشاطئ 24/7 موصولة بمركز مراقبة حيث يتم رصد الأحداث مباشرة وعند الحاجة تصل المعلومات مباشرة الى الطواقم  الموجودة على الشواطئ.

 

الهدف المركزي من المشروع هو زيادة الأمان وتطبيق القانون على الشواطئ لرفاهية المستجمين.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار