شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



ما هي المهن الاكثر خيانة في الحياة الزوجية؟

يوجد مستويات مختلفة للخيانة التي قد يرتكبها المتزوجون لأسباب مختلفة، حتى أن هناك أدلة تشير إلى أن الأذكياء أكثر رغبة في خيانة شريك الحياة.

وأظهرت بيانات مسح جديد أجراه موقع المواعدة الرائد "Ashley Madison"، الذي يساعد المتزوجين على حل مشاكلهم، أن الأشخاص الذين لديهم مهن معينة هم أكثر ميلا ليكونوا غير مخلصين لشركائهم. وشمل الاستطلاع 1074 عضوا في الموقع، لملء معلومات معينة حول وظائفهم.

وفيما يلي أهم 12 مهنة تدفع الشركاء للخيانة:

1- الفنون والترفيه: 4% من النساء الخائنات لشركائهن عملن في هذا المجال. أما الرجال فبلغت نسبتهم 3% فقط.

2- القانون/المحامون: 4% من اللواتي خن أزواجهن عملن في مهنة المحاماة. وحقق الرجال النسبة نفسها.

3- التجارة: شكلت النساء العاملات في مجال التجارة والبناء 4% من المجموع الكلي. في حين حقق الرجال المركز الأعلى من خلال عمل 29% من الخائنين لزوجاتهم في هذا المجال.

4- التسويق والاتصالات: بلغت نسبة اللواتي يعملن في هذا المجال 4% أيضا. في حين يعمل 6% من الرجال الخائنين في المجال نفسه.

5- تجارة التجزئة: بلغت نسبة الخائنات العاملات في مجال تجارة التجزئة والمحلات 9%. ووصلت نسبة الرجال لنحو 8%.

6- العمل الاجتماعي كان الخيار الوظيفي لنحو 9% من الخائنات. بينما عمل 2% من المشاركين الرجال في هذا المجال.

7- المالية: وشملت النسبة 9% من النساء المشاركات في المسح. واختار 8% من الرجال الخونة العمل في هذه المهنة.

8- التعليم: تعد المعلمات ثاني أكثر الخائنات شيوعا، حيث بلغت النسبة 12% من النساء المشاركات. بينما كانت نسبة الرجال ضئيلة (4% فقط).

9- الطب: احتلت هذه المهنة المرتبة الأولى بالنسبة للنساء، حيث بلغت النسبة 23%. أما الرجال العاملين في هذا المجال، كالأطباء والممرضين فحققوا 5% فقط

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار