شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



ابتعدوا عن خرافات مشروبات التنحيف

أكد علماء وأخصائيو تغذية من أستراليا عدم فعالية شرب الشاي بأنواعه المختلفة في فقدان الوزن وأشار الخبراء الأستراليون إلى أن المشروبات المختلفة ومنها الشاي يمكن أن تكون مكملا لبرامج التغذية السليمة، لكنها من دون ذلك لا تساعد على إنقاص الوزن.

وقال البروفيسور كين هارفي، من كلية الصحة العامة والطب الوقائي في جامعة موناش: "لا يوجد في الواقع أي شاي يساعد على إنقاص الوزن. ولو كان هنالك شاي لهذه الغاية لكان أمر إنقاص الوزن في غاية الروعة".

وأيد أخصائيو التغذية رأي هارفي في مشروبات إنقاص الوزن، ونصحوا الذين يسعون لإنقاص وزنهم بتوفير أموالهم في شراء العقاقير والمشروبات المشكوك فيها كوسائل لإنقاص الوزن، وشرب الشاي الأسود أو الأخضر العادي واتباع حمية غذائية طبيعية معتدلة وممارسة النشاط البدني.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار