شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



العطاء ليس له حدود وغرناطة بالخير لأهل الخير تجود

قامت اليوم مدرسة غرناطة الثانوية بمبادرة من معلّمي وطلاب وادارة بالتحضير لتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة في قرية كفركنا.

حيث اشرف على هذا المشروع الاستاذ صالح سرحان والمعلمة لوزيان كنانة صبيح بدعم وتحفيز كاملين من ادارة المدرسة والتي بدورها شاركت بجزء كبير بشكل مادي ومعنوي من اجل انجاح هذا المشروع

كما وحثّ د. طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة على ترسيخ مثل هذه القيم العظيمة في نفوس طلابنا من خلال هذه المشاريع القيّمة. وقام بالتبرّع بضعف المبلغ الذي تمّ جمعه، ليمثّلوا بذلك قدوة حسنة للطلاب والمعلّمين والعاملين في المدرسة.

 هذا وقد ساهم طلاب المدرسة بإحضار مواد تموينية من بيوتهم، كما وساهم معلّمو المدرسة بالتبرع بمبلغ مادي رمزي بغية إنجاح هذا المشروع الخيّري. ومن الجدير بالذكر أن إدارة المدرسة أثنت على هذه الخطوة، وتحفيزًا للمشروع، دام الخير يعمّ أرجاء قريتنا الحبيبة.

 

وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار