شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



وزارة التربية والتعليم تمنح شهادة تقدير لوحدة تطوير الشبيبة في عكا

منحت وزارة التربية والتعليم هذا الأسبوع شهادة تقدير لوحدة تطوير أبناء الشبيبة في عكا عملهم وانجازاتهم المتعددة وذلك من خلال حفل في مدينة اشكلون.

ان وحدة تطوير الشبيبة في عكا تعمل من أجل دمج الشباب بإدارة يوسف أبو حمام والذي بدوره بالمبادرة الرائعة التي يعمل عليها ويبتكر مشاريع جديدة ومتنوعة للتطوير.

وقد عُقد الحفل بمشاركة من قبل رئيس البلدية في عكا، شمعون لنكري، ورئيسةالإدارة التربوية، اوريت اسييج، وبمشاركة أيضا من قبل العاملين في الوحدة وضيوف اخرين.

يتعلم حوالي 80 شاب وشابة في الوحدة، ومن خلال المجموعات يتم التعايش والتعاون على القيام بالعديد من الفعاليات والمشاريع في المدينة بشكل منظم ومرتب من خلال العمل بمجموعات، الأمر الذي يذوّت روح المشاركة والتعاون والتسامح في نفوس المشتركين عربا ويهودا، ومن الجدير ذكره بأنهم سيسافرون الى بولندا.

وفي هذا السياق قال مدير وحدة الشبيبة، يوسف أبو حمام: "ان الوحدة ستستمر بالعمل الدؤوب الذي يكوّن روح العطاء في نفوس أبناء مجتمعنا، والذي من خلاله يتعلم المشتركين معاني المشاركة والتعايش معا، عربا ويهودا، كما يساعد على تعلّم العمل بمجموعات وتذويت المسؤولية في سلوكيات الأبناء. وان العمل بروح العطاء وحب المشاركة والدعم الاجتماعي سيبقى لتطوير المجتمع من الجانب التربوي والاجتماعي والعلاج معا. واننا نسعى دائما على التطور والتميّز لبناء جيل مسؤول وقيادي."

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار