شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



وحش على ضفاف ليفربول

عثر على ضفة نهر مدينة ليفربول البريطانية على وحش غامض له أنياب وأشواك غريبة.

ووفقا لصحيفة "Newsyou" التي نشرت الخبر، فإن المخلوق الغريب الذي عثر عليه في ليفربول يشبه حيوان الفقمة أو الدلفين، لكنه يتميز بأنياب وأشواك وأورام مختلفة مع جلد ناعم لونه بيج.

وقال شاهد عيان: "كنا نظن أنه فقمة، وعندما اقتربنا اكتشفنا بأننا أخطأنا، وظننا أن الحيوان تعرض لحادث أليم وعلينا مساعدته في العودة إلى مياه النهر لكننا اكشفنا أنه كان ميتا".

ودرس علماء من جامعة ليفربول جثة الوحش وتبين أنه نفق منذ وقت طويل قبل أن يظهر على اليابسة. ولا يعرف المختصون أي شيء عن نوعه وأصله، لكنهم يميلون إلى أنه نتج عن طفرة في جينات الدلفين أو الفقمة بسبب تلوث إشعاعي، أو تغير شكله بسبب ضغط الماء.

المصدر: إزفيستيا

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار