شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب

في أجواء مميزة ملؤها الفخر والاعتزاز أقامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا حفل تكريم لطلابها ابتداء من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني بتوزيع شهادات تقدير وتفوق وجوائز قيمة وعملية على الطلاب الذين حازوا على معدل 85 فما فوق في جميع الصفوف، الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى الثلاث والطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ في معدلهم. وقد تمّ توزيع الشهادات والجوائز من خلال حفل تكريميّ متواضع دُعوا اليه أهالي الطلاب. كما وتخلّل كلمات طلابية.

وقد أثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراسي ,وتطرقت إلى كيفية العمل من اجل الرقي في المجال التعليمي والتربوي مؤكدة أن النجاح الحقيقي هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان وتنمية القدرات الذاتية الكامنة، وهو الأساس الذي يبني عليه الطالب مستقبله. هذا وشددت المربية فهيمة أمارة على قيمة العلم وأهميته لبناء مجتمع أرقى نسمو به لأرفع المراتب ونقضي بذلك على عادة العنف وغيرها من العادات السيئة المتفشّية في مجتمعنا بالآونة الأخيرة.

هذا وقد استلم عرافة الحفل الطالب المتفوق يامن أمارة والطالبة المتفوقة ديما سعيد. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبيّة من د. طه امارة، مهنئا الطلاب على انجازاتهم ومشجعا اياهم بالاستمرار بالاجتهاد لرفع مكانة مجتمعنا وبلدنا الحبيب. ومن ثم كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة رقية أبو جيل. وفي الختام ثم توزيع الشهادات والهدايا من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف على الطلاب المتفوقين واخذ صور تذكارية معهم.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار