شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



عالم: الحياة والموت وهم فقط

كشف البروفيسور في جامعة ويك فورسك الأمريكية، روبرت لانتس، عن حقيقة مخيفة في دراسة نشرها عن الموت.

وجاء في مقال سلط الضوء على دراسته أن الموت غير موجود، والإنسان ينتقل بعد ما يسميه بالموت إلى عالم آخر.

وتوصل روبرت لانتس إلى هذا الاستنتاج انطلاقا من نظرية "المركزية الحيوية" (biocentrism) التي تقول إن الموت ما هو إلا مجرد وهم من وعينا. وفي هذا السياق، فإن الحياة وكل ما يحيط بالإنسان هي وهم أيضا، لأن كل ذلك ناجم عن عمل الوعي.

ويعتقد لانتس أن الوعي يقارن نهاية الحياة بوقف عمل الأعضاء الداخلية في جسم الإنسان. أما في الواقع فإن الوعي لا يتوقف، ويستمر لكن في عالم آخر. وتجدر الإشارة إلى أن نظرية تعدد الأكوان قدّمها علم الفيزياء منذ زمن طويل. واعتبر الكثير من علماء الفيزياء، بمن فيهم ألبرت أينشتاين وستيفن هوكينغ، أن تلك النظرية قابلة للتصديق.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار