شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



المرضى النفسيون أكثر الناس سحرا

اكتشف باحثون أمريكيون السبب الرئيس الذي يجعل من المرضى النفسيين أكثر الناس خداعا وأكد علماء من جامعة ييل الأمريكية، أن المرضى النفسيين غير قادرين على تفهّم معاناة الآخرين، إلا أنهم قادرون على الظهور بشكل ساحر وجذاب للغاية، ولديهم إمكانيات جيدة للتلاعب بالناس المحيطين بهم.

ويرى الباحثون أن المرضى النفسيين لا يمتلكون القدرة الذهنية لتقييم حالة الأشخاص المقربين منهم بشكل موضوعي، وتعتبر هذه الخاصّية بالتحديد، أساسا لعملية التواصل الاجتماعي، لكنهم يستطيعون تقدير أفكار الآخرين إذا طلب منهم ذلك.

وأظهرت نتائج الدراسة التي أجريت باستخدام الكمبيوتر، أن المرضى النفسيين يستطيعون فهم مزاج الآخرين إذا كان لديهم هدف محدد يسعون لتحقيقه عبر ذلك.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار