شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



محكمة اردنية تقرر السجن 25 عاما لسوري اغتصب بناته الخمس

أصدرت محكمة اردنية الثلاثاء حكما بالسجن (25 عاما) بحق سوري خمسيني اغتصب بشكل متكرر على مدى سنوات بناته الخمس، كما افاد مصدر قضائي .

وبحسب المصدر "اصدرت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء حكما مشددا بالسجن (25 عاما) بحق سوري (50 عاما) لاغتصابه بناته الخمس من زوجاته الثلاث".

واضاف ان "الفتيات تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية معهن منذ صغرهن".

ودين الرجل بـ"تهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مرتين، وهتك العرض 200 مرة".

ووفقا للمصدر شددت المحكمة الحكم "لكون الفعل المرتكب يقع على المحارم بصفته أب الى جانب فضه بكارة ابنتين كانتا قد بلغتا 18 عاما، واثنتان من الفتيات بعمر 16 عاما اما اعمار شقيقاتهن الثلاث فهي 17 عاما و20 عاما و23 عاما".

وبحسب لائحة الاتهام فان "الفتيات الخمس يسكن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج اثنتين من بلدته (في سوريا) فيما زوجته الثالثة اردنية".

واعترف الأب اثناء التحقيق باغتصاب بناته على مدى سنوات منذ الصغر.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار